آخر الأخبار العاجلة

بعد إغراق بريطانيا بغواصة.. قناة حكومية روسية تقترح ضرب فنلندا والسويد بـ النووي منطاد عائم صيني يصل إلى ارتفاع قياسي أطعمة تقوي المناعة وتحارب التهابات المفاصل عودة الحياة لسيارات موسكفيتش الروسية في مصنع رينو المؤمم تستنجد بالشرطة لرؤيتها عنكبوتاً داخل سيارتها بيع هيكل الديناصور دينونيكوس ملهم فيلم جوراسيك بارك في مزاد بـ 12 مليون دولار تدابير تطيل عمر الأجهزة الذكيّة نصائح لتجنب انتفاخ بطاريات الكمبيوتر و«المحمول» «ميتا» تفتتح متجراً للبيع المباشر للمستهلكين «أمازون» توقّع اتفاقية لشراء شهادات في «فاليو»

image

أعلن مصدر قضائي عراقي صدور حكم بالسجن 58 عاما على شاب أقدم على قتل والديه في محافظة النجف.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن المصدر، إن «حكما بالسجن لمدة 58 سنة صدر بحق الشاب الذي قتل والديه في يناير الماضي، في جريمة اهتزت لها محافظة النجف، والتي وقعت في حي الفرات».

وأضاف، أن «المجرم طالب بالإعدادية، ويزعم انه قتل اباه وهو أستاذ جامعي ووالدته مدرسة للغة الإنكليزية بسبب ضغطهما عليه من أجل التفوق، حسب زعمه في الإفادة الأولية له حينما تم القبض عليه».

ولفت إلى أن «المجرم قام بفتح النار على عائلته فقتل أباه وأمه، فيما أصيبت شقيقته بطلق ناري بساقها واستطاعت شقيقته الصغرى الأخرى من تسلق جدران سطح الجيران الذين أخبروا الأجهزة الأمنية وطوقوا المنطقة في الحال».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626239

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single