آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

خسر فريق الشارقة مباراته الأخيرة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، أمام فريق استقلال توشنبه الطاجيكي بهدفين دون رد، أحرزهما ماركوس فينسيوس وفلاديسلاف في المباراة التي أقيمت على إستاد الملك فهد بالرياض.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للفريق الطاجيكي الذي وضع 3 نقاط شرفية في رصيده، فيما توقف رصيد الشارقة عند 5 نقاط.

ولم يتغير ترتيب الفريقين اللذان ودعا البطولة حيث احتل الشارقة المركز الثالث في المجموعة الأولى، وجاء استقلال توشنبه رابعاً.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة ألحق الريان القطري أول خسارة بالهلال السعودي، وفاز عليه بإستاد الأمير فيصل بن فهد بهدفين دون رد، سجلهما هيون جانغ في مرماه ويوهان بولي، وبذلك يتساوى الفريقان في رصيد النقاط (13 نقطة)/ وتأهلا معاً لدور الـ 16.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423702

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single