آخر الأخبار العاجلة

محمد بن زايد يتقبَّل العزاء من محمد بن سلمان بوفاة خليفة بن زايد الداعية مبروك عطية يعلق .. دجالة قالت له مراتك بتخونك فقتلها وانتحر اكتشاف 4 إصابات جديدة بجدري القرود في إنجلترا بـ 4 طلقات.. مقتل شاب نهاراً في شارع أمام المارة في مصر جهاز كمبيوتر يعمل بالطحالب دراسة تكشف حقيقة وجود ماء في غلاف كوكب غير الأرض عودة حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت بعد توقفها تناول العشاء في هذا التوقيت يزيد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية محمد بن حميد القاسمي: محمد بن زايد قائد ملهم ومبدع جواهر بنت عبدالله القاسمي: محمد بن زايد يجسد مرحلة إزدهار جديدة للإمارات

image

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن حملة المليار وجبة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تجسيد رائع لقيم التكافل والخير والعطاء في الإمارات، مهنئاً سموه جميع الخيّرين ممن ساهموا في هذه الحملة.

وقال سموه في تدوينة عبر«تويتر»: «النجاح الاستثنائي الذي حققته حملة المليار وجبة، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد، تجسيد رائع لقيم التكافل والخير والعطاء في دولة الإمارات، فأجمل التبريكات لجميع الخيّرين ممن ساهموا في هذه الحملة، حتى أوصلوها إلى تحقيق أهدافها في إطعام مليار شخص حول العالم».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4423787

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single