آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تبدأ التحضيرات في المنازل للحلويات، التي تستحوذ على الجزء الأكبر من اهتمام كثيرين، كما قد تدفع الزيارات واللقاءات بين العائلات والأصدقاء، البعض إلى تناول الكثير من الطعام والحلويات.

وشدّدت الاستشارية في الصحة والتغذية، الدكتورة لمى النائلي، على ضرورة تناول الحلويات بكميات متواضعة والموازنة في الطعام خلال أيام العيد، كي يتمكن المرء من الاستمتاع بهذه المناسبة مع أقل عدد سعرات حرارية لا تزيد على الاحتياج اليومي. وتقدم الدكتورة لمى مجموعة من النصائح التي يفضل الالتزام بها في أيام العيد.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626074

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single