آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

أنقذ طفل مصري شابا من السجن المشدد لمدة 15 عاما، وبرأت شهادة الطفل الشاب المتهم بالشروع في القتل بدس السم في العصير بمركز ملوي في المنيا.

وقضت محكمة جنايات المنيا ببراءة الشاب (22 سنة)، وألغت الحكم السابق بمعاقبته بالسجن المشدد 15 عاما بتهمة الشروع في قتل عامل (43 سنة)، بوضع السم في عصير قدمه له بحجة التخلص منه لوجود علاقة مع زوجته.

واستمعت هيئة المحكمة إلى نجل المجني عليه 9 سنوات، والذي نفى تردد المتهم على منزل الأسرة، والتخاطب مع والدته، كما نفى علاقته بالأم، وأنه يشاهد المتهم أثناء تواجده في الشارع بجوار منزله، حيث يقع المنزلين بجوار بعضهما، بحسب موقع «أخبار اليوم».

وقامت هيئة المحكمة بإجراء مناظرة لثلاثة أشخاص بينهم المتهم، حيث تعرف على المتهم، مؤكدا أنه لم يتردد على منزل والده، ونفى ما ورد من أقوال والده في تحقيقات النيابة العامة، بأنه كان يشاهد المتهم يتردد على منزله.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-28-1.1626091

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single