آخر الأخبار العاجلة

راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك مصر.. تطور جديد في قضية رشوة وزارة الصحة سماء السعودية تشهد اقتران كوكب المريخ بالمشتري الممرضة السعودية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليها وسحلها بالمستشفى ( فيديو) غافلت زوجها وقفزت في النيل.. امرأة تحاول الانتحار للمرة الثانية «دبي للبلوك تشين» يخطط لإطلاق أول منظمة مستقلة لا مركزية في المنطقة قبل نهاية العام فيديو .. كم ثمن ملكة جمال الحمام في السعودية؟ 385 حالة شفاء من كورونا خلال 24 ساعة

image

من المقرر أن يخوض فريق البطائح الصاعد حديثاً لدوري أدنوك للمحترفين مبارياته على أرضية ملعب خالد بن محمد بنادي الشارقة في منطقة الحزانة، كما أعلن قبل أيام، لينضم الملعب إلى بقية الأندية والتي ظلت على الدوام تنقذ الأندية التي تتأهل من دوري الهواة إلى المحترفين، والتي يقف على رأسها نادي الفجيرة، أو ما يسمى في الساحل الشرقي بـ «الملعب الأنيق» والذي ظل على الدوام يستضيف الأندية التي تتأهل للمحترفين، وحالياً يتخذ فريق العروبة أرضية الملعب، حيث يخوض مباريات دوري أدنوك للمحترفين.

وبعد اكتمال تشييد ملعب دبا الفجيرة سيتحول بطل دوري الدرجة الأولى للعب على أرضية ملعبه اعتباراً من الموسم الجديد ليترك المجال للعروبة وصاحب الأرض «الفجيرة» أحقية اللعب على ملعب الفجيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423547

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single