آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

اقترب الإسباني خافيير كاييخا المدرب السابق لناديي فياريال وآلافيس الإسبانيين، من تولي مهمة تدريب النصر، بعد أن قطعت المفاوضات بينه وبين إدارة العميد أشواطاً متقدمة. ومن المنتظر أن يستلم كاييخا مهامه على رأس الإدارة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب الحالي سالم ربيع، عقب الجولة 22، التي يلتقي فيها النصر جاره الوصل على أرضه، حتى يشرف بنفسه على ضبط برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، وتحديد حاجياته.

وجاء اختيار كاييخا، بناء على الأهداف التي وضعتها شركة النصر لكرة القدم، وفي مقدمها تكوين فريق قادر على المنافسة في دوري أدنوك للمحترفين، خلافاً للوجه المتواضع الذي قدمه الموسم الحالي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423539

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single