آخر الأخبار العاجلة

دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟

image

اختتمت مساء أمس فعاليات الدورة الرمضانية الأولى في كرة قدم الصالات التي نظمها نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي وذلك بالصالة الرياضية المغلقة للنادي. وأقيمت البطولة تحت شعار «50 عاماً في حب سلطان»، وتواصلت على مدى ثلاثة أسابيع بمشاركة 17 فريقاً من فئتي الشباب والرجال.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق one love باللقب في مسابقة الرجال عقب فوزه بسبعة أهداف مقابل ثلاثة على الوصيف فريق خورفكان، وفي مسابقة الشباب فاز في البطولة الإمبراطور على فريق الأمل في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل هدف، كما حصل فريق one love على أفضل حارس مرمى وأفضل إداري، فيما حصل فريق الأوروغواي على هداف البطولة وفريق الزين على الفريق المثالي، وخورفكان على أفضل لاعب في البطولة، وفي فئة الشباب حصل فريق الإمبراطور على أفضل لاعب وأفضل حارس في البطولة وفريق الملك على هداف البطولة والفريق المثالي، وفريق الذيابة على أفضل إداري في البطولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-28-1.4423548

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single