آخر الأخبار العاجلة

دوق لوكسمبورغ الأكبر: محمد بن زايد قائد محنك صاحب رؤية ثاقبة على الصعيد الدولي انتهت اللعبة.. الذكاء الاصطناعي يصل إلى مستوى العقل البشري برؤية محمد بن زايد.. الإمارات مُنتِج مسؤول ولاعب مؤثر في قطاع النفط والغاز عالميا بسبب خطأ.. موظفة تتسلم راتبها 12 شهراً بعد إنهاء خدماتها «العربية أبوظبي» توفر خدمة «مركز المدينة لتسجيل السفر» طرق دبي تشارك في الورشة العالمية لمنظمة العمل الدولية (ILO) قرب أهرامات الجيزة .. مصر تفتتح مطاراً دولياً جديداً الخارجية والتعاون الدولي: تسهيل إجراءات التصديقات لقطاع التجارة والأعمال الصحة تعلن تقديم 2,813 جرعة من لقاح كوفيد-19 خلال الـساعات الـ24 الماضية الأب أم الأم.. ممن يرث الأطفال ذكاءهم؟

image

نفذت وزارة الصحة ووقاية المجتمع خلال عام 2021 أكثر من 5787 زيارة ميدانية على المنشآت الصحية والصيدلانية الخاصة، وأجرت 54 ضبطية قضائية بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، كما تم التحقيق في 233 شكوى مستلمة من أفراد المجتمع، وتم التفتيش على جميع المختبرات التي تقدم خدمة فحص عينات «كوفيد 19» (PCR) المرخصة من الوزارة، بالإضافة إلى التحقق من توافر المخزون الاستراتيجي للمستلزمات الطبية، وذلك لضمان استخدام هذه المنتجات بالشكل الأمثل ومدى توافرها لخدمة صحة الأفراد والمجتمع.

وتحرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على مواصلة حملاتها الرقابية من خلال فرق التفتيش على المنشآت الطبية والصيدلانية في القطاع الخاص، للتأكد من التزام المنشآت الطبية باشتراطات مزاولة المهنة، وذلك في إطار استراتيجيتها الهادفة لتطبيق المعايير الوطنية للمرافق والمنشآت الصحية، وتعزيز الدور الرقابي والإشرافي عليها، ولضمان حصول المجتمع على خدمات رعاية صحية وفق أعلى المعايير العالمية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-28-1.4423586

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single