آخر الأخبار العاجلة

غامبيا .. تجربة مثالية لإدخال منتخب الإمارات أجواء مباراة استراليا إيلون ماسك يرد على اتهامه بالاعتداء على مضيفة طيران تطبيق ذكي يعالج مرضى الأرق صحة دبي تعزز التقصي الوبائي لمرض جدري القردة طالبة تتخلص من حياتها .. بسبب صعوبة الامتحانات قرقاش يلتقي وفداً رفيع المستوى من مؤسسة راند إقلاع كبسولة بوينغ باتجاه محطة الفضاء الدولية في رحلة غير مأهولة الصحة العالمية تعلن عدد الإصابات بمرض جدري القردة في العالم مصر..أزمة قلبية أثناء ممارسة الرذيلة سبب وفاة مسن بالعجوزة غوتيريش يدعو لاستلهام التجربة والحكمة من سيرة المغفور له الشيخ خليفة

image

ألقى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كلمة توجيهه للمصلين بعد صلاة المغرب بالمسجد الحرام. وأكد أنه وتحقيقًا لمصلحة المعتمرين والمصلين تم تقديم دعاء الختم في صلاة التراويح لليلة 29 من شهر رمضان في المسجد الحرام والمسجد النبوي وذلك بناءً على ما رآه ولاة الأمر في تحقيق مصلحة المسلمين وسلامتهم واستقرارهم.

وأوصى الشيخ السديس بالتراحم والرفق والسكينة وعدم التدافع والتزاحم والحرص على تعظيم شعائر الله ومراعاة الآداب العامة في المسجد الحرام، والحرص على تطبيق الشعائر والعبادات.

وقدم السديس التهنئة والمباركة لعموم المسلمين بحلول ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك التي هي أرجى الليالي بأن تكون ليلة القدر.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1626029

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single