آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

أعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، بروتوكول عيد الفطر المبارك، وحددت 9 اشتراطات لصلاة عيد الفطر في مصليات الدولة، تشمل تهيئة الساحات الخارجية للمساجد بلواصق التباعد الجسدي مع إمكانية الاستفادة من الحدائق والمواقف العامة المجاورة للمساجد، وفتح أبواب المصليات والجوامع لصلاة العيد بعد صلاة الفجر من يوم العيد، وفتح المكبرات الخارجية لبث تكبيرات العيد قبل الصلاة بنصف ساعة.

وتضمنت الاشتراطات من الرابع إلى التاسع أن تكون مدة الصلاة والخطبة 20 دقيقة، وأن يتم الاشراف على دخول وخروج المصلين من قبل دوريات الشرطة والمتطوعين والأئمة لمنع الازدحام وتنظيم الصلاة، وإلزام المصلين بارتداء الكمام طوال الوقت، وتطبيق التباعد الجسدي بين المصلين بمسافة المتر الواحد، وإلزام المصلين باستخدام السجادة الشخصية أو ذات الاستخدام الواحد، بالإضافة إلى عدم التجمع وتجنب والمصافحة قبل وبعد الصلاة بكافة أشكالها والاكتفاء بالتحية والتهنئة عن بعد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-04-27-1.1625990

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single