وزير الداخلية اللبناني: حريصون على أمن الدول الشقيقة خاصة السعودية

وزير الداخلية اللبناني: حريصون على أمن الدول الشقيقة خاصة السعودية







أكد وزير الداخلية والبلديات اللبناني القاضي بسام مولوي حرص بلاده على أمن الدول الشقيقة، خاصة السعودية، وذلك خلال جولة له اليوم الخميس في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. وأكد مولوي أن اللبنانيين حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقة خاصة السعودية وسلامتها، وكل التجار والمزارعين والصناعيين في لبنان يتكلون على عملهم في السعودية، وفي الدول العربية، وعلى علاقتهم …




وزير الداخلية اللبنانية خلال جولته داخل مطار بيروت (أرشيف)


أكد وزير الداخلية والبلديات اللبناني القاضي بسام مولوي حرص بلاده على أمن الدول الشقيقة، خاصة السعودية، وذلك خلال جولة له اليوم الخميس في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وأكد مولوي أن اللبنانيين حريصون على الأمن المجتمعي للدول الصديقة والشقيقة خاصة السعودية وسلامتها، وكل التجار والمزارعين والصناعيين في لبنان يتكلون على عملهم في السعودية، وفي الدول العربية، وعلى علاقتهم سواء التجارية أو الصناعية، أو التصدير.

وقال: “معنيون بأمان كل الدول الصديقة والشقيقة لا سيما العربية منها وبسلامتها وأمنها المجتمعي ومسؤولون أمام ضميرنا”.

وأضاف “لحماية سمعة لبنان علينا أن نعمل لمنع إدخال أي ممنوعات إلى هذه الدول بما يضر بأمنها وسلامتها، سواء أسلحة أو مخدرات أو ممنوعات، لأن هذا المجتمع هو مجتمعنا جميعاً، لا سيما الدول العربية بعد الإشكالات التي حصلت، وليس فقط عبر المطار إنما عبر كل المعابر الحدودية”.

يذكر أن السعودية قررت، في أبريل (نيسان) الماضي، منع دخول شحنات الخضروات والفواكه اللبنانية إلى المملكة أو عبور أراضيها، بعد ضبط شحنة فاكهة رمان من لبنان، بداخلها مخدرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً