«بلدية عجمان» تحصد شهادة مواصفة عالمية

«بلدية عجمان» تحصد شهادة مواصفة عالمية







عجمان: «الخليج»تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شهادة المواصفة العالمية لنظام إدارة علاقات العمل التعاونية iso44001 من الشركة المانحة بالتزامن مع اليوم العالمي للمواصفات. جاء ذلك بعد اجتياز قسم الشراكات بإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في الدائرة لكل مراحل التدقيق، ممكناً الدائرة من تسطير إنجازها المشرف لتعد من أوائل الجهات المستحقة …

عجمان: «الخليج»

تسلم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شهادة المواصفة العالمية لنظام إدارة علاقات العمل التعاونية iso44001 من الشركة المانحة بالتزامن مع اليوم العالمي للمواصفات.

جاء ذلك بعد اجتياز قسم الشراكات بإدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في الدائرة لكل مراحل التدقيق، ممكناً الدائرة من تسطير إنجازها المشرف لتعد من أوائل الجهات المستحقة للشهادة على مستوى دوائر إمارة عجمان.

جاء التسليم في مكتب رئيس الدائرة بحضور عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وفاطمة محمد الملا مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالدائرة وفريق العمل.

وأكد رئيس الدائرة أن الدائرة تحرص على توثيق علاقاتها البناءة مع كل الشركاء والجهات والمؤسسات للارتقاء بالعمل وتحقيق التنمية الشاملة في كل أوجه ومجالات العمل والحياة، موضحاً أن الجهود كُثفت لمواءمة ومواكبة متطلبات المواصفات العالمية مع أنظمة العمل المؤسسية لرفع مستوى الأداء والارتقاء بالأنظمة المطبقة، حيث تسعى المواصفة لبناء نظام إداري يضمن وجود علاقات تعاون فعالة وناجحة مع الشركاء، بما يحقق المنفعة المتبادلة والقيمة المضافة للأطراف المعنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً