Mobvoi تعلن عن ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPSبسعر 299 دولار

Mobvoi تعلن عن ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPSبسعر 299 دولار







أعلنت Mobvoi عن ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPS التي تتميز بشاشة ثانوية بإضاءة خلفية، والتي تتوفر بسعر 299 دولار. تأتي ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPS الذكية كتحديث لإصدار الشركة السابق TicWatch Pro 3 GPS، كما يتميز الإصدار الجديد بشاشة AMOLED بحجم 1.4 إنش، مع شاشة FSTN ثانوية مميزة بطاقة منخفضة، وتحسينات في إعدادات…

أعلنت Mobvoi عن ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPS التي تتميز بشاشة ثانوية بإضاءة خلفية، والتي تتوفر بسعر 299 دولار.

تأتي ساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPS الذكية كتحديث لإصدار الشركة السابق TicWatch Pro 3 GPS، كما يتميز الإصدار الجديد بشاشة AMOLED بحجم 1.4 إنش، مع شاشة FSTN ثانوية مميزة بطاقة منخفضة، وتحسينات في إعدادات الإضاءة الخلفية.

aligncenter size-full wp-image-271542

وتدعم الشاشة الثانوية في الساعة الذكية ميزة always on بأقل إستهلاك للطاقة، كما تقدم عرض سريع للتاريخ والوقت والخطوات، أو مدى تقدم المستخدم في النشاط الرياضي الحالي، كما يدعم إصدار Ultra تخصيص ألوان الإضاءة الخلفية بين 18 لون.

أيضاً تأتي ساعة Mobvoi الذكية ببطارية تقدم عمر شحن 45 يوم مع إستخدام نمط ” Essential “، أو 72 ساعة بإستخدام نمط “Smart”.

كما تأتي الساعة الذكية برقاقة معالج Snapdragon 4100 Wear، مع نظام المعالجة المزدوج من Mobvoi، ويمكن لساعة TicWatch Pro 3 Ultra GPS أن تدعم تتبع نشاط المستخدم على مدار 24 ساعة، حيث تعمل على رصد ضربات القلب، وقياس مستوى الإجهاد، وقياس نسبة الأكسجين في الدم SPO2، وتدعم رصد خطوات المستخدم، وتتضمن 5 من الهوائيات GPS.

أيضاً تضم الساعة الذكية بارومتر، وتدعم تقنية NFC، وتضم متجر جوجل بلاي، وتتوفر TicWatch Pro 3 Ultra باللون الأسود بسعر 299 دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً