«الشارقة للعمل التطوعي» تطلق أولى فعالياتها التوعوية للدورة 19

«الشارقة للعمل التطوعي» تطلق أولى فعالياتها التوعوية للدورة 19







الشارقة: «الخليج»استهلت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، فعاليات الدورة 19 لعام 2021، بورشة تعريفية لصالح أفراد المجتمع ومؤسساته، لتعريفهم بآليات المشاركة في الجائزة وفئات ومجالات المشاركة ومعاييرها. أقيمت الورشة «عن بعد» عبر منصة التواصل المرئي (زووم). تهدف «الجائزة» من خلال هذه المحاضرة التعريفية إلى تعريف وإثراء المجتمع بمختلف المعلومات التي تعنى بفئات ومجالات الجائزة المختلفة والمعايير والاشتراطات، وهذا من شأنه …

الشارقة: «الخليج»

استهلت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، فعاليات الدورة 19 لعام 2021، بورشة تعريفية لصالح أفراد المجتمع ومؤسساته، لتعريفهم بآليات المشاركة في الجائزة وفئات ومجالات المشاركة ومعاييرها. أقيمت الورشة «عن بعد» عبر منصة التواصل المرئي (زووم).

تهدف «الجائزة» من خلال هذه المحاضرة التعريفية إلى تعريف وإثراء المجتمع بمختلف المعلومات التي تعنى بفئات ومجالات الجائزة المختلفة والمعايير والاشتراطات، وهذا من شأنه أن يسهم في توسيع دائرة المشاركة وتعزيز قوة التنافس بين المتطوعين على مستوى دولة الإمارات، ولا سيما أن الجائزة تشهد العديد من التحديثات والتطوير المستمر، نظراً لطبيعة أهداف الجائزة المجتمعية المستدامة.

وتضمنت المحاضرة التعريفة، التي قدمتها فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، وعضو مجلس الأمناء، عدداً من المحاور، استهلتها بنبذة تعريفية عن الجائزة وشرحاً كاملاً ووافياً عن أهميتها، بالإضافة إلى كيفية توثيقات الملفات والمشاركات، كما تطرقت إلى توضيح أبرز الأخطاء التي يقع فيها المتطوعون خلال التسجيل والمشاركات والتوثيقات والإثباتات.

(إكسبو 2020) يعزز التطوع في خدمة الوطن، مشيرةً إلى أن الجائزة تحرص على تعزيز برامج المسؤولية المجتمعية التي تسهم في خدمة المجتمع من خلال حل أي مشكلة تواجهه أو تواجه شريحة فيه أو كذلك تسهم في تنميته وتحسين مستواه المعيشي، إضافة إلى حرص «الجائزة» على ترسيخ وتعزيز مفهوم العمل التطوعي ذات المسؤولية المجتمعية ضمن فئاتها وبرامجها التي تطرحها.

وأشارت إلى أن هذه الدورة تتزامن مع فعاليات معرض إكسبو 2020 الذي استقطب المئات من المتطوعين، ما يعد فرصة سانحة للعديد من المتطوعين، للتطوع ضمن مجال التطوع في خدمة الوطن أو المجالات الأخرى، نظراً للتنوع الذي يحتضنه المعرض الدولي إكسبو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً