آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

أعلنت “VISA” الشركة العالمية المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية.. عن مساهمتها بمليون درهم لمبادرة “مليار وجبة” التي تنظمها “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، لتوفير الدعم الغذائي للمحتاجين في 50 دولة خلال شهر رمضان المبارك.

وتعكس مبادرة “مليار وجبة” التي فتحت باب المساهمة للأفراد والمؤسسات وقطاعات الأعمال في دعم المحتاجين حول العالم، التوجه الراسخ لدولة الإمارات في مجال العمل الإنساني، وقيم العطاء والتضامن الإنساني في مجتمع الإمارات.

وقالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي، ونائب الرئيس الأول لمجموعة Visa في دول مجلس التعاون الخليجي.. ” تأخذ Visa على عاتقها التزاماً راسخاً بدعم النمو الشامل والمستدام والعادل، ويشمل هذا دعم المحتاجين الذين يواجهون ظروفاً حياتية قاسية بالمعتاد ونستلهم ذلك من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ورؤيته بشأن ضمان الأمن الغذائي للمجتمعات المحتاجة في 50 دولة حول العالم ومن هذا المنطلق، يسعدنا في Visa أن نقدم هذا التبرع لمبادرة ’مليار وجبة‘ التي ستسهم بالتأكيد في إحداث تأثير ملموس في حياة المحتاجين”.

وتندرج هذه المساهمة في إطار النهج الشامل للعمل الإنساني الذي تتبعه دولة الإمارات بتقديم الإغاثة والمساعدة للمحتاجين في المجتمعات المختلفة من دون تمييز، ولتكون بمثابة مليار رسالة أمل من الإمارات إلى العالم. وتُعد المشاركة الواسعة للجهات المانحة جزءًا من الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة للعام 2030، بما في ذلك هدف القضاء على الجوع في العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423338

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single