التحالف يستهدف مواقع حوثية في 4 محافظات يمنية

التحالف يستهدف مواقع حوثية في 4 محافظات يمنية







شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، (التحالف العربي) في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، غارتين جويتين على تعزيزات وتجمعات تابعة لميليشيا الحوثي في منطقة عقبة الحمراء في مديرية ناطع، شمال شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن. وقال مصدر ميداني إن “المقاتلات استهدفت تعزيزات ومواقع حوثية في جبهة غبر بعقبة الحمراء” بحسب ما ذكر موقع “المصدر أونلاين”…




مقاتلات حربية تابعة لتحالف دعم الشرعية في اليمن (أرشيف)


شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، (التحالف العربي) في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، غارتين جويتين على تعزيزات وتجمعات تابعة لميليشيا الحوثي في منطقة عقبة الحمراء في مديرية ناطع، شمال شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال مصدر ميداني إن “المقاتلات استهدفت تعزيزات ومواقع حوثية في جبهة غبر بعقبة الحمراء” بحسب ما ذكر موقع “المصدر أونلاين” الإخباري اليمني.

وكانت مدفعية الجيش الوطني استهدفت في وقت سابق عصر الثلاثاء، مواقع الحوثيين في الجبهة ذاتها.

وأسفر القصف الجوي والمدفعي عن خسائر في صفوف ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بالجبهة، وفقاً للمصدر.

في سياق متصل شنت مقاتلات التحالف العربي ظهر الثلاثاء غارتين جويتين على مواقع للميليشيا في مطار تعز، شرق المدينة جنوب غرب اليمن، أعقبتهما غارتان في وقت لاحق بحسب مصادر محلية.

من جهتها قالت ميليشيا الحوثي إن “مقاتلات التحالف شنت الثلاثاء، نحو 34 غارة جوية في محافظات مارب وصعدة وتعز، جلها في محافظة مارب التي تهاجمها الميليشيا منذ عدة أشهر في محاولة للسيطرة عليها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً