النائب العام في طرابلس يحقق في تعذيب مهاجرين مصريين

النائب العام في طرابلس يحقق في تعذيب مهاجرين مصريين







أعلن مكتب النائب العام الليبي ضبط متهم باحتجاز مهاجرين مصريين وتعذيبهم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر الاعتداء على أشخاص مكبلين بالضرب وسط صرخاتهم واستغاثاتهم. وأكد مكتب النائب العام في طرابلس، أنه وجه وحدة تقنية المعلومات والاتصالات بالبحث عن مرتكبي الجريمة وتعذيبهم لإجبار ذويهم على دفع مبالغ مالية وفق ما ذكر موقع “بوابة أفريقيا” اليوم الأحد…




صور متداولة اليوم لتعذيب المصريين في طرابلس (تويتر)


أعلن مكتب النائب العام الليبي ضبط متهم باحتجاز مهاجرين مصريين وتعذيبهم، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر الاعتداء على أشخاص مكبلين بالضرب وسط صرخاتهم واستغاثاتهم.

وأكد مكتب النائب العام في طرابلس، أنه وجه وحدة تقنية المعلومات والاتصالات بالبحث عن مرتكبي الجريمة وتعذيبهم لإجبار ذويهم على دفع مبالغ مالية وفق ما ذكر موقع “بوابة أفريقيا” اليوم الأحد.

وبين مكتب النائب العام النجاح في تحديد هوية مرتكب الواقعة والقبض عليه.

وأشار مكتب النائب العام إلى أن التحقيق أثبت أيضاً تورط المتهم في نشاط الجماعات الإجرامية التي تمتهن تنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر عبر عدة دول، وأنه تولى تنسيق هجرة غير شرعية عبر إدارة منظمة تعمل تحت سيطرته في الداخل ولها ارتباط مع شبكات أخرى تعمل لصالحه في دول الجوار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً