مجلس طلاب جامعة الشارقة يؤدي القسم

مجلس طلاب جامعة الشارقة يؤدي القسم







الشارقة: «الخليج»أدى رئيس وأعضاء مجلس طلاب جامعة الشارقة للعام الأكاديمي الحالي 2021-2022 القسم القانوني أمام الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، بحضور الدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب والدكتور هشام عبد الحليم، رئيس قسم إدارة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب. عقب مراسم أداء القسم هنأ مدير الجامعة رئيس وأعضاء المجلس الجديد، وأكد على ثقة إدارة الجامعة الكبيرة في أعضاء المجلس…

الشارقة: «الخليج»

أدى رئيس وأعضاء مجلس طلاب جامعة الشارقة للعام الأكاديمي الحالي 2021-2022 القسم القانوني أمام الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، بحضور الدكتور عيد كنعان، عميد شؤون الطلاب والدكتور هشام عبد الحليم، رئيس قسم إدارة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب.

عقب مراسم أداء القسم هنأ مدير الجامعة رئيس وأعضاء المجلس الجديد، وأكد على ثقة إدارة الجامعة الكبيرة في أعضاء المجلس وفي قدرتهم على أداء المهمة الموكلة إليهم.

وأكد أن أبواب إدارة الجامعة مفتوحة دائماً لرئيس وأعضاء المجلس للاستماع ومناقشة أية أمور أو مقترحات من شأنها تحسين الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها داخل الحرم الجامعي، مشيراً إلى أن المجلس هو ذراع الجامعة وعيونها في متابعة كل ما يساعدها على المزيد من التطور والتميز.

من جانبه، طالب الدكتور عيد كنعان أعضاء المجلس بأن يكونوا على قدر كبير من المسؤولية من خلال التمثيل الجيد لزملائهم ونقل مقترحاتهم وتطلعاتهم من خلال عمادة شؤون الطلاب إلى إدارة الجامعة.

كما ألقى الطالب عمر عبد الله المهري، رئيس مجلس الطلاب كلمة بالنيابة عن زملائه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً