شارقة الخير تفرج كُربة 805 حالات متعسرة

شارقة الخير تفرج كُربة 805 حالات متعسرة







الشارقة: «الخليج»ساعدت جمعية الشارقة الخيرية 805 حالات تفريج كربة شملت نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية وكذلك المُهددين بالسجن على ذمة قضايا تنفيذية إلى جانب الغارمين، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 3.8 مليون درهم منذ مطلع شهر يناير وحتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري، بحسب التقرير الصادر عن إدارة المساعدات الداخلية. وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي إن …

الشارقة: «الخليج»

ساعدت جمعية الشارقة الخيرية 805 حالات تفريج كربة شملت نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية وكذلك المُهددين بالسجن على ذمة قضايا تنفيذية إلى جانب الغارمين، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 3.8 مليون درهم منذ مطلع شهر يناير وحتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري، بحسب التقرير الصادر عن إدارة المساعدات الداخلية.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي إن مشروع تفريج كربة يمثل إحدى الركائز الأساسية في دعم الحالات والأسر المتعففة التي ضاقت بها الظروف ووصل بها الحال إلى البقاء خلف قضبان المنشآت العقابية والإصلاحية لتعثرهم في سداد مديونيات وتراكمات بسبب تدني حالاتهم المعيشية. وقد قامت الجمعية منذ مطلع العام الجاري وحتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري بتفريج كربة 805 حالات من نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية، إلى جانب آخرين من المهددين بدخول السجن على ذمة قضايا تنفيذية.

وتابع: نعمل على مدار العام في مشروع تفريج كربة لمساعدة الحالات المستحقة في فتح نافذة أمل جديدة لهم، حيث نسعى إلى تحقيق تنمية روح التكافل الاجتماعي، وتقوية أواصر التعاون بين أفراد المجتمع، وتقديم العون الاجتماعي، وتقليل الفجوة بين أفراد المجتمع، وذلك في ما يتعلق بحياتهم المعيشية، وتحقيق العيش الكريم لكل أفراد المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً