هل تحاول الاختيار بين ساعة Apple Watch Series 6 وساعة HUAWEI WATCH 3 Pro


تعتبر ساعة هواوي الذكية بخاصية e-sim الأكثر أناقة مع أطول عمر للبطارية والتصميم الأنيق هي الفائزة الحقيقي وإليك السبب
عندما تفكر في الساعات الذكية، فإن الصورة الأولى التي ستظهر في ذهنك ستكون شاشة مربعة مع الكثير من المعلومات المزدحمة والكثير من الإشعارات. باختصار، هذا ما يجب أن تفعله الساعة الذكية، ولكن من الجيد أحيانًا أن تكون مختلفًا. هذا هو بالضبط ما فعلته هواوي مع ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro التي تمت إطلاقها حديثًا والتي تجمع بين تصميم الساعة التقليدية الكلاسيكية وميزات الساعة الذكية الرائعة لتجربة لم يسبق لها مثيل. دعونا نضعها في مواجهة ساعة ذكية أخرى شهيرة، ساعةApple Watch Series 6 ونرى أيهما أفضل.

تصميم أنيق ومذهل ممتاز
واصلت Apple مع صيغتها التصميمية منذ أول ساعة Apple Watch، وقدمت إلى ساعة Apple Watch Series 6 خيارات عرض 1.53 بوصة و1.78 بوصة من متغيرات 40 مم و 44 مم على التوالي.

تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بأنها أكثر روعة وأناقة مع زجاجها المنحني ثلاثي الأبعاد، ومواد السيراميك عالية التقنية، وهيكل ساعة من التيتانيوم شديد التحمل، وتاج دوار ثلاثي الأبعاد، وأشرطة ساعة أنيقة. إنها أيضًا تحفة فنية، صقلها أفضل مصممي الساعات بتقنيات من الدرجة الأولى لتحقيق تلميع على مستوى المرآة يضاهي دقة الساعات التقليدية وجودتها الفائقة. ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro مصنوعة من التيتانيوم المستخدم في صناعة الطيران مدمج بعدسة زجاجية من الياقوت تضمن المتانة.

اتصال بخاصية eSIM + أطول عمر للبطارية
إذا كنت تريد أفضل ساعة ذكية، فأنت تبحث عن رفيق يبقيك على اتصال بالعالم من حولك عبر المكالمات والرسائل ويبقيك على اطلاع دائم بالإشعارات من معصمك مباشرةً. تدعم كل من ساعتي HUAWEI WATCH 3 Pro و Apple’s Watch Series 6 نظام اتصال مستقل. من خلال تنشيط خدمة eSIM على هاتفك، يمكنك استخدام نفس رقم الهاتف على ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro، بينما تتمتع بنفس باقات تعريفة البيانات والصوت على هاتفك الذكي. المشكلة الوحيدة هي مع ساعة Apple Watch Series 6، يجب أن يكون لديك هاتف iPhone للاستمتاع بهذه الخدمة، على عكس ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro المتوافق مع جميع الهواتف بما في ذلك أجهزة iPhone!

 

لا أحد يحب الاستمرار في إعادة شحن أجهزته وخاصة إذا كانت ساعة ذكية تريد ارتداؤها كل يوم. بينما ترث ساعة Apple Watch Series 6 عمر بطارية سلفها الذي يبلغ 18 ساعة، مما يعني أنه يتعين عليك شحنها كل يوم، يمكن لـساعتي HUAWEI WATCH 3 و HUAWEI WATCH 3 Pro تحقيق عمر بطارية طويل لمدة 3 أيام و 5 أيام في الوضع الذكي على التوالي. صممت هواوي وضع عمر البطارية الطويل جدًا لمستخدمي الساعات الذكية الخفيفة، والذي يوفر عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا و 21 يومًا لساعتي HUAWEI WATCH 3 و HUAWEI WATCH 3 Pro عند تشغيله. يمكنك اختيار وضع عمر البطارية وفقًا لعاداتك واحتياجاتك، وتحويل الساعة الذكية إلى جهاز شخصي وجهاز يمكن استخدامه بشكل مستمر لفترة طويلة.

 

تجربة ذكية لجهاز فائق
يمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية.

عملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات الرائدة عالمياً وشركة “طلبات”، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة في المنطقة، و”جيني” أحد تطبيقات خدمات سيارات الأجرة الشهيرة في المملكة العربية السعودية والأردن، ومؤسسة تاكسي دبي DTC، أحد أكبر مشغلي سيارات الأجرة في دبي و التابعة لهيئة الطرق والمواصلات RTA التابعة لحكومة دبي، كأول الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقاتهم تعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.
تعاونت هواوي وطيران الإمارات لتوفير تجربة سلسة ومريحة لمستخدمي ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro أثناء استخدام التطبيق على الساعة الذكية التي تم إطلاقها حديثًا. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استرداد تفاصيل رحلتهم ببساطة عن طريق إدخال مرجع الحجز الخاص بهم مباشرةً على الساعة الذكية من دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم. وسوف يتمكنون، بمجرد استرداد حجزهم، من تلقي تحديثات الحالة المتعلقة بحجزهم مع طيران الإمارات وحالة الرحلة بنظرة بسيطة على معصمهم.
بالإضافة إلى ذلك وعند استخدام تطبيق مؤسسة تاكسي دبي DTC أو تطبيق جيني، سيتمكن مستخدمو ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro HUAWEI WATCH 3 من عرض حالة وإشعارات رحلاتهم أثناء التنقل مباشرةً من الساعة الذكية. عند الطلب عبر تطبيق talabat، تتحول الساعة الذكية إلى مساعد ذكي من خلال تتبع وإخطار المستخدمين بحالة طلب الطعام الخاص بهم.

متوفر الآن للتنزيل من متجر تطبيقات AppGallery على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro، خرائط Petal Maps التي توغر التنقل المريح مباشرة في الساعة الذكية، مما يجعل الوصول إليها أكثر من أي وقت مضى للمستخدمين الذين يمشون أو يركبون الدراجات للوصول بسهولة إلى الاتجاهات من خلال إلقاء نظرة على معصمهم.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد* والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مكالمة واردة عن طريق تحرير قبضتك المشدودة والإشارة بمعصم مرتفع.
* مطلوب تحديث OTA

أكثر من 100 طريقة تمرين لتلبية جميع أنواع المستخدمين
توفر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro ميزة مراقبة رياضية مطورة، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك 19 وضعًا احترافيًا للتمرينات و12 تمرينًا في الهواء الطلق و 7 تمارين داخلية. تدعم Apple Watch Series 6 أيضًا العديد من أوضاع التمرين التي تتراوح من الأنشطة الداخلية إلى الخارجية مثل المشي والجري وركوب الدراجات والإهليلجي والتجديف والمشي لمسافات طويلة وما إلى ذلك.

 

بالإضافة إلى ذلك، تتميز ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro بنظام GNSS متعدد الأوضاع عالي الدقة يدعم GPS و Beidou و GLONASS ومستشعر WATCH 3 و QZSS، لذلك فهي لا تتلقى المزيد من بيانات الأقمار الصناعية لتحديد المواقع فحسب ، بل تجعل تسجيل الحركة أكثر موثوقية ومسار الحركة أكثر دقة.

تعد كل من ساعتي HUAWEI WATCH 3 و Apple Watch Series 6 ساعات ذكية رائعة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تقنية نجمية على معصمهم. في حين أن ساعة Apple Watch هي ساعة جيّدة، فإن ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro تفوقها بتصميم ممتاز يشبه الساعات الفاخرة بالإضافة إلى بطارية طويلة حتى عند استخدام خاصية e-sim لإجراء المكالمات.

السعر والطلبات المسبقة في الإمارات:
تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بالإصدار النشط بسعر 1599 درهم إماراتي والإصدار الكلاسيكي بسعر 1699 درهم إماراتي. ستبدأ الطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة من 26 أغسطس.

 


اترك تعليقاً