برجك يحدد طرق التخلص من دهون الكرش

برجك يحدد طرق التخلص من دهون الكرش







الأبراج هي حكاية ممتعة وتقدم لنا توصيات محددة للحفاظ على صحتنا. وتميل بعض الأبراج إلى تجربة فترات من الإفراط أو النقص في الأطعمة، الأمر الذي يتطلب تعديل النظام الغذائي أو نمط الحياة أو حتى المكملات، التي يمكننا تناولها للحفاظ على جسم متناسق ورشيق. فإذا كنت ترغبين في التخلص من الوزن الزائد في منطقة بطنك اكتشفي مع …

الأبراج هي حكاية ممتعة وتقدم لنا توصيات محددة للحفاظ على صحتنا. وتميل بعض الأبراج إلى تجربة فترات من الإفراط أو النقص في الأطعمة، الأمر الذي يتطلب تعديل النظام الغذائي أو نمط الحياة أو حتى المكملات، التي يمكننا تناولها للحفاظ على جسم متناسق ورشيق. فإذا كنت ترغبين في التخلص من الوزن الزائد في منطقة بطنك اكتشفي مع “الجميلة”، أفضل الوصفات لتستعيدي رشاقتك وفقاً لعلامة برجك الفلكي.

برج الحمل
لا تمتنعي عن تناول النشويات لتخسري الوزن. كل ما عليك القيام به هو أن تأكلي الطعام باعتدال.
وصفتك المثالية: طبق من المعكرونة مع القليل من زيت الزيتون والسمك المشوي. فهو يساعدك على خسارة كيلوغراماتك الزائدة ببطء وبطريقة فعالة. كذلك اشربي الماء وتناولي الفواكه.

alt

برج الثور
إذا أردت التخلص من الكرش إنتبهي جيداً إلى ما تتناولينه خلال وجبة الفطور.
وصفتك المثالية: كوب من القهوة أو الشاي أو عصير الفواكه الطبيعي، مربى يحتوي على كمية قليلة من السكّر، فواكه… فالفطور الغنيّ بالأصناف الصحية يمنحك الطاقة ويحدّ من تناولك الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات الأساسية. وخلال وجبة الغداء ننصحك بأن تتناولي اللحم الأحمر 3 إلى 4 مرات أسبوعياً لا أكثر. لكن اعتمدي أكثر على الأسماك.

برج الجوزاء
هل تريدين تخسيس وزنك الزائد وخصوصاً في منطقة بطنك؟ إذاً اعتمدي على هذه الوصفة.
وصفتك المثالية: اعتمدي على النشويات لأنها تمنع شعورك بالجوع. ويمكنك أن تضيفي إلى أصنافها صلصات غير دسمة. كذلك أضيفي دائماً إلى مائدتك الخضار الخضراء مثل البروكولي والهليون. ولا تنسي لحم الدجاج والأسماك المشوية.

برج السرطان
لأنك تنتمين إلى برج مائي فلا شكّ في أنك تشربين كمية كبيرة من الماء. وهذا ما يحفّز عملية المرور المعوي لديك ويساعد جسمك على التخلص من السموم.
وصفتك المثالية: ركّزي على وجبة الفطور واحرصي على احتوائها على الحبوب، الفواكه اللبن الزبادي، الجبنة البيضاء والشاي. فهذا يمنع شعورك بالجوع خلال النهار. لا تكتفي بتناول الفواكه والأسماك المطهوة على البخار، بل تناولي أيضاً الفواكه والخضار الطازجة. ولتحدّي من تخزين الدهون في منطقة بطنك اكتفي بـ100 غ من اللحم يومياً. وبالطبع تخلّي عن الوجبات الخفيفة التي تحتوي على الشوكولاته.

alt

برج الأسد
إذا أردت أن ازالة الكرش خلال وقت قصير عليك اتباع بعض العادات الصحية.
وصفتك المثالية: أعصري يومياً 3 حبات من البرتقال واشربي العصير. أضيفي حبوب الإفطار إلى وجبتك الأولى. ولكي لا تقعي في فخ تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات، تناولي خلال وجبة الفطور حبة من التفاح مع القليل من اللبن الزبادي. وتأكدي أنه يمكنك الحصول على بطن مسطح وخسارة 2 إلى 3 كيلوغرامات زائدة خلال وقت قصير إذا حذفت من برنامجك اليومي الوجبات الخفيفة الغنية بالدهون. كذلك فضلي الخضار الخضراء والأسماك.

برج العذراء
ليست خسارة الكرش مهمة صعبة بالنسبة إليك. يمكنك تحقيق هدفك بسهولة إذا التزمت بتطبيق بعض الشروط المهمة.
وصفتك المثالية: حاولي أن تعتمدي على المنتجات الطبيعية قدر الإمكان. وتناولي وجبة خفيفة جداً في فترة المساء. واحرصي على أن تأكلي خلال الفطور والغداء أطعمة تمدّ جسمك بالطاقة.

برج الميزان
لتخسري الوزن في منطقة الكرش احرصي على أن تشربي كمية كافية من الماء أولاً.
وصفتك المثالية: إشربي كوبين كبيرين من الماء قبل موعد كل وجبة. فهذا يساعد جسمك على حرق الدهون. ولا تتناولي كمية كبيرة من السكّر والحلويات. واحرصي على تناول هذا الطبق بين الحين والآخر: سمك وخضار مطهوة على البخار مع القليل من عصير الليمون وزيت الزيتون.

برج العقرب
لا تهملي الفيتامينات إذا أردت الحصول على بطن مسطح.
وصفتك المثالية: احرصي على أن تتناولي الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن. ركّزي على الخضار والفواكه وعصيرها الطبيعي. كذلك تناولي باعتدال البروتينات والنشويات واللحوم.

alt

برج القوس
يمكنك أن تحرمي نفسك من تناول اللحوم الحمراء في حال أردت حرق دهون منطقة بطنك بسهولة.
وصفتك المثالية: احرصي على تناول الأسماك 4 مرات أسبوعياً. وركّزي مثلاً على السلمون. فهو غنيّ بالدهون الجيدة التي تزوّدك بالطاقة. واختاري الخضار التي تحبينها لتضيفيها إلى أطباقك.

برج الجدي
لكي تخسري وزنك في منطقة بطنك، ركّزي على منتجات الحليب.
وصفتك المثالية: تناولي اللبن الزبادي والجبنة البيضاء منزوعة الدسم. واكتفي بتناول قطعة صغيرة من الخبز خلال كل وجبة. لكن من الضروري أن تلتزمي باتباع برنامج غذائي محدداً.

برج الدلو
اعتمدي على خيالك إذا أردت أن تخسري كيلوغراماتك الزائدة ودهون بطنك.
وصفتك المثالية: لأنك ستشعرين بالملل من اتباع نظام غذائي محدد، احرصي على ابتكار وصفات صحية جديدة ومفيدة. إذاً لا تكتفي بتناول الخضار الطازجة واللحوم المشوية، بل استخدميها في كل مرة لصنع أطباق غنية ومختلفة. فهذا يشجعك على اتباع حميتك حتى تحققي هدفك.

برج الحوت
هل تريدين التخلص من الكرش بسرعة؟ إذاً لا داعي لتذكيرك بضرورة شرب كمية كبيرة من الماء.
وصفتك المثالية: ركّزي على شرب كمية كبيرة من الماء يومياً. فهذا يساعد جسمك على إذابة الدهون. وتناولي طعام فطورك وغدائك وعشائك ببطء. فهذا يعزّز عملية المرور المعوي لديك.

اقرئي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً