سلامة الطلاب مسؤولية الجميع.. حملة في الفجيرة

سلامة الطلاب مسؤولية الجميع.. حملة في الفجيرة







الفجيرة:«الخليج»أطلقت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة الحملة الفصلية الرابعة للعام الجاري تحت شعار (سلامة الطلاب مسؤولية الجميع). أوضح العقيد صالح محمد عبد الله الظنحاني مدير إدارة المرور والدوريات أن الحملة تهدف إلى تنمية السلوك الإيجابي لدى طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية والتعريف بأهم القواعد المرورية التي تقيهم مخاطر الطريق كالعبور الآمن …

الفجيرة:«الخليج»

أطلقت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة الحملة الفصلية الرابعة للعام الجاري تحت شعار (سلامة الطلاب مسؤولية الجميع).

أوضح العقيد صالح محمد عبد الله الظنحاني مدير إدارة المرور والدوريات أن الحملة تهدف إلى تنمية السلوك الإيجابي لدى طلبة المدارس من مختلف الفئات العمرية والتعريف بأهم القواعد المرورية التي تقيهم مخاطر الطريق كالعبور الآمن من الأماكن المخصصة لعبور المشاة وآداب الجلوس في المقاعد الخلفية للمركبة وإرشادات صعود الحافلات المدرسية وإكساب الأطفال المعرفة بالإشارات المرورية وحثهم على التقيد بها حفاظاً على سلامتهم.

وأكد أهمية تحقيق السلامة المرورية لطلبة المدارس وتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة لهم وتعزيز دور جميع القطاعات الحكومية والخاصة المعنية بسلامة الطلبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً