بن افليك : اعتبر نفسي مناصراً للمرأة

بن افليك : اعتبر نفسي مناصراً للمرأة







أكد بن افليك في مهرجان فينيسيا السينمائي خلال المؤتمر الصحفي لتقديم فيلم “المبارزة الأخيرة” من إخراج ريدلي سكوت أن القصة التي يتناولها بارزة في العالم الحالي وبطابع نسوي قوي، مؤكدا أنه يعتبر نفسه مناصراً للمرأة. وقال بن افليك الذي بجانب التمثيل في الفيلم القائم على أحداث واقعية فقد شارك في كتابة السيناريو بجانب مات ديمون ونيكول …




alt


أكد بن افليك في مهرجان فينيسيا السينمائي خلال المؤتمر الصحفي لتقديم فيلم “المبارزة الأخيرة” من إخراج ريدلي سكوت أن القصة التي يتناولها بارزة في العالم الحالي وبطابع نسوي قوي، مؤكدا أنه يعتبر نفسه مناصراً للمرأة.

وقال بن افليك الذي بجانب التمثيل في الفيلم القائم على أحداث واقعية فقد شارك في كتابة السيناريو بجانب مات ديمون ونيكول هولوفسنر “اعتبر نفسي مناصراً للمرأة واذا ما كان هذا فيلماً شيقاً، فإن هذا يرجع لدور مارجريت (جودي كومر) وقوتها وشجعاتها”.

وذكر “إنها قصة هامة ورائعة. كلاسيكية في مفهوم الحكاية: سيدة تقرر الاعتراض ازاء ظلم كبير وتبحث عن تحقيق العدالة وتعرض نفسها للخطر وكون أن رجل ذات نفوذ يستغلها يبدو أمراً شائعاً في الوقت الراهن”.

وتتناول القصة، التي رويت من ثلاث وجهات نظر مختلفة، حول امراة من النبلاء في فرنسا في القرن الـ14 والتي تقرر الشهادة ضد أفضل صديق لزوجها في قضية اغتصاب، ما يجعل مصير الثلاثة يتقرر في مبارزة حتى الموت”.

وأثارت مشاركة بن افليك في مهرجان فينيسيا ترقباً كبيراً، حيث حضر برفقة المطربة والممثلة جينفر لوبيز الذي يعيش معها مرحلة جديدة من قصة حب ترجع إلى عام 2003.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً