طريقة تحضير نجرسكو الدجاج بألذ صوص وطعم لذيذ مثل أشهر المطاعم

طريقة تحضير نجرسكو الدجاج بألذ صوص وطعم لذيذ مثل أشهر المطاعم







طريقة تحضير نجرسكو الدجاج بألذ صوص وطعم لذيذ مثل أشهر المطاعم، لمحبي المكرونات والوجبات السريعة التي لا تأخذ وقتاً كبيراً في التحضير نقدم لكم طريقة سهلة لعمل وصفة النجرسكو بالدجاج الرائعة مغطاة بصوص ذو طعم فريد. نجرسكو الدجاج هي إخدى وصفات الدجاج اللذيذة التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص، وهي عبارة عن مزيج من الخضار مع …

طريقة تحضير نجرسكو الدجاج بألذ صوص وطعم لذيذ مثل أشهر المطاعم، لمحبي المكرونات والوجبات السريعة التي لا تأخذ وقتاً كبيراً في التحضير نقدم لكم طريقة سهلة لعمل وصفة النجرسكو بالدجاج الرائعة مغطاة بصوص ذو طعم فريد. نجرسكو الدجاج هي إخدى وصفات الدجاج اللذيذة التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص، وهي عبارة عن مزيج من الخضار مع الدجاج والصوص اللذيذ الذي يجعل لها طعم مميز ورائع.

طريقة تحضير نجرسكو الدجاج

تتكون وصفة تتبيل الدجاج من عدد 2 صدور دجاج – ملح – فلفل أسود – روزماري – كزبرة – بابريكا – 2 فص ثوم مفروم – ملعقة من الزيت، يتم الدمج جيدا بين جميع المكونات ثم يُترك المزيج جانباً حتى تتشبع صدور الدجاج من هذه التتبيلة المميزة. يتم إستخدام عبوة واحدة من المعكرونة السباجيتي 460 جم أو أي نوع حسب الرغبة، ثم توضع في وعاء كبير به ماء ساخن مع ملح على النار للسلق، وبعد تمام التسوية يتم تصفئة المعكرونة ثم غسلها بالقليل من الماء.

النجرسكو بالدجاج بألذ صوص

تتكون وصفة خضار النجرسكو من مقدار من المشروم المُقطع شرائح – فلفل بألوانه العديدة – عدد 1 حبة بصل متوسطة الحجم، يتم وضع القليل من الزيت في مقلاه على النار ثم يتم إضافة خليط صدور الدجاج وتُترك قليلاً، ثم يتم إضافة مزيج الخضار الذي سبق تقطيعه على هيئة شرائح، يتم الدمج جيداً بين المكونات حتى تمام التسوية، ولتحضير البشاميل يتم وضع كميات متساوية من الدقيق والزبدة في وعاء على النار، ثم يتم الدمج جيداً حتى تحول الخليط إلى لون يقترب من التسوية، ثم يتم إضافة الحليب تدريجياً مع التقليب المستمر على نار هادئة، مع إضافة القليل من ورق اللورا، فلفل أسود، القليل من جوزة الطيب مع الملح، كما يمكنك إضافة القليل من القشطة والجبن الكريمي وهذه الخطوة إختيارية.

يتم الإستعانة بصنية مقاس 35 X 25 سم ويوضع القليل من الزيت ثم القليل من البشاميل، ثم يوضع نصف كمية المعكرونة التي تم سلقها ثم إضافة كمية من البشاميل، ثم إضافة مزيج الخضار و الدجاج مع إضافة القليل من الزيتون الأسود، ثم يتم إَافة طبقة من الجبن ثم إضافة النصف المتبقي من المعرونة ثم البشاميل وفي النهاية يتم وضع أخر طبقة من الجبن، يُترك لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة على درجة حرارة 200 مئوية.

طريقة تحضير نجرسكو الدجاج بألذ صوص وطعم لذيذ مثل أشهر المطاعم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً