آخر الأخبار العاجلة

مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم ! ما حقيقة سحب الماماتوس في سماء مومباي؟ هزاع بن زايد يتفقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة قصة طفلة لجأت إلى حيلة عبقرية .. فنجت من مذبحة تكساس خليفة التربوية: رعاية محمد بن زايد للطفولة المبكرة ريادة إماراتية توقف الكواكب أقدم مجلة فنية مصرية بعد 90 عاماً من الإصدار

image

منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، سعادة إبراهيم سوري سفير جمهورية السنغال لدى الدولة وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، وذلك تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وقلّد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة، سعادة إبراهيم سوري الوسام خلال استقباله في أبوظبي.

وأعرب معاليه عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنيا على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السنغال في المجالات كافة.

من جهته أعرب سعادة سوري عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مشيدا بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يلعبه إقليميا ودوليا.

كما توجه بالشكر للجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون، كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423291

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single