الكشف عن أولى لقطات فيلم الحركة “بولت ترين”

الكشف عن أولى لقطات فيلم الحركة “بولت ترين”







كشف القائمون على فيلم الحركة (بولت ترين) عن أولى الصور منه عبر مقطع فيديو يظهر فيه مغني الريجيتون باد باني يتشاجر مع الممثل براد بيت، وذلك خلال ملتقى (سينماكون) السينمائي للأعمال. ويعد هذا هو المقطع الدعائي الأول الذي تزيح سوني الستار عنه حول الفيلم الذي يصل دور العرض السينمائي في الثامن من أبريل (نيسان) 2022. وشاهد …




alt


كشف القائمون على فيلم الحركة (بولت ترين) عن أولى الصور منه عبر مقطع فيديو يظهر فيه مغني الريجيتون باد باني يتشاجر مع الممثل براد بيت، وذلك خلال ملتقى (سينماكون) السينمائي للأعمال.

ويعد هذا هو المقطع الدعائي الأول الذي تزيح سوني الستار عنه حول الفيلم الذي يصل دور العرض السينمائي في الثامن من أبريل (نيسان) 2022.

وشاهد الحاضرون لـ(سينماكون) شجاراً حامياً على الشاشة بين باد باني وبراد بيت داخل عربة قطار فارهة. لكن هذه الصور لن تخرج عن الحضور في الحدث نظراً لأن المقطع لم يبث بعد عبر الإنترنت ويعتقد أن سوني ستطرح قريباً أول مقطع تشويقي من (بولت ترين).

يخرج الفيلم ديفيد ليتش الخبير في أفلام الحركة والذي سبق وقدم أعمالاً مثل (آتومك بلوند) في 2017، و(ديدبول 2) في 2018، و(فاست آند فيوريوس: هوبز آند شو) في 2019.

أما طاقم العمل فيضم أيضاً كل من ساندرا بولوك وجوي كينغ وأندرو كوجي وزازي ومايكل شانون وآرون تايلور جونسون وبرايان تايري هنري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً