نيابة دبي: خمسيني يحاول تهريب مخدرات في “كيس بلاستيكي”

نيابة دبي: خمسيني يحاول تهريب مخدرات في “كيس بلاستيكي”







وجهت النيابة العامة في دبي، وأمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إلى أفريقي يبلغ من العمر 57 عاماً، تهمة جلب وحيازة 1618 جراماً من مادة الماريجوانا إلى الدولة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وذلك بعد ضبط المخدر في كيس بلاستيكي كان يحمله في يده أثناء وصوله إلى مطار دبي الدولي. وقالت النيابة العامة أن “المتهم وصل إلى مطار…




alt


وجهت النيابة العامة في دبي، وأمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، إلى أفريقي يبلغ من العمر 57 عاماً، تهمة جلب وحيازة 1618 جراماً من مادة الماريجوانا إلى الدولة في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وذلك بعد ضبط المخدر في كيس بلاستيكي كان يحمله في يده أثناء وصوله إلى مطار دبي الدولي.

وقالت النيابة العامة أن “المتهم وصل إلى مطار دبي، واشتبه أحد المفتشين في حقيبته، فأقدم على تفتيشها بحضوره لكنه لم يعثر في داخلها على شيء”.

كيس في اليد
وأضافت النيابة العامة أن “المفتش لاحظ الكيس البلاستيكي في يد المتهم، وعمل على تفتيشه ليعثر فيه على مواد غذائية عشبية خضراء، إلى جانب أكياس صغيرة، تبين بعد فحصها أنها تحتوي على مادة الماريجوانا المخدرة”.

لا يعلم بمحتوياته
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم ادعى بعد كشف أمره أنه استلم الكيس من أحد الأشخاص في موطنه، لتسليمه إلى شخص آخر دون علمه بمحتويات الكيس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً