اناقة

اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية

اختاري أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية







تُعد الأحذية البيضاء من أكثر الأحذية الرائجة خلال موسم الصيف، نظراً لأناقتها وكيفية تنسيقها مع مختلف الإطلالات بألوان عديدة، سواء النهارية أو المسائية لتناسب المشاوير القريبة أو العملية والسهرات الصيفية، فقد قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة للأحذية البيضاء. وفي هذا الألبوم جمعت لكِ “سيدتي.نت” موديلات أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية الراقية والساحرة، لتنتقي…

تُعد الأحذية البيضاء من أكثر الأحذية الرائجة خلال موسم الصيف، نظراً لأناقتها وكيفية تنسيقها مع مختلف الإطلالات بألوان عديدة، سواء النهارية أو المسائية لتناسب المشاوير القريبة أو العملية والسهرات الصيفية، فقد قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة للأحذية البيضاء.

وفي هذا الألبوم جمعت لكِ “سيدتي.نت” موديلات أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية الراقية والساحرة، لتنتقي من بينها الحذاء الأنسب والأقرب لكِ.

موديلات أحذية أنيقة باللون الأبيض لسهراتك المسائية

حذاء مُريح باللون الأبيض من علامة Valentino

حذاء باللون الأبيض من علامة Valentino
حذاء باللون الأبيض من علامة Valentino

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مُريح وأنيق لإطلالة مسائية راقية يمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة فالنتينو Valentino لحذاء مصمم من الجلد باللون الأبيض بكعب صغير ومقدمة مُدببة أمامية، مع أحزمة عريضة مُلتفة حول الساق وعلى الكاحل من الجلد المرصع بالمعدن الذهبي على شكل مثلثات صغيرة.

ويمكنك ارتداء هذا الحذاء مع إطلالة مسائية راقية بفستان قصير بدرجات اللون الأحمر أو الأزرق، مع حقيبة يد صغيرة بنفس تصميم الحذاء باللون الأوف وايت.

تابعي المزيد: الأحزمة الطويلة والمتدليّة أبرز صيحات إكسسوارات خريف 2021

حذاء أنيق باللون الأبيض من ماركة shi.RT

 حذاء باللون الأبيض من ماركة Shi.RT
حذاء باللون الأبيض من ماركة Shi.RT

تُفضل كثير من النساء اعتماد الأحذية البيضاء، نظراً لأناقتها وإمكانية تنسيقها مع عديد من الإطلالات بألوان صيفية مُنعشة، لذا فقد اخترنا لكِ هذا التصميم من ماركة Shi.RT لحذاء مصمم من الجلد باللون الأبيض، حيث جاء بمقدمة مُدببة من الأمام مع حزام جلد عريض على منتصف القدم وبإبزيم عريض باللون الأبيض للإغلاق، وجاء نعل الحذاء الخارجي باللون الأسود مع كعب قصير بنفس لون النعل.

وبإمكانك أن تنسقي هذا الحذاء مع إطلالة نهارية أنيقة بسروال جينز باللون الأزرق وقميص أو بلوزة باللون الزهري، مع حقيبة كتف بدرجات اللون البيج.

تابعي المزيد: موديلات جزمات من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

حذاء راقٍ باللون الأبيض من علامة Salvatore Ferragamo

 حذاء باللون الأبيض  Salvatore Ferragamo
حذاء باللون الأبيض Salvatore Ferragamo

قدمت علامة Salvatore العديد من الأحذية الراقية والجذابة التي تعشقها النساء، وقد أعجبنا هذا الحذاء المصمم من الجلد اللامع باللون الأبيض، وجاء بمقدمة مغلقة من الأمام وبارزة مع حزام مُتلف حول الساق على حرف V، وصُممت بأسلوب مفتوح من الخلف وبكعب مربع صغير باللون الأبيض.

ويُمكنكِ اختيار هذا الحذاء مع إطلالة مسائية بفستان طويل مرصع بالستراس والخرز باللون الأحمر مع حقيبة يد كلاتش باللون الذهبي.

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون البُني من مجموعات صيف 2021

حذاء جذاب باللون الأبيض من ماركة Burberry

 حذاء باللون الأبيض من Burberry
حذاء باللون الأبيض من Burberry

للفتاة صاحبة الأسلوب المميز والجذاب قدمت لكِ ماركة Burberry هذا الحذاء المصمم من الجلد باللون الأبيض بمقدمة مفتوحة من الأمام تكشف جزءاً من الأصابع، وجزء كبير يغطي نصف القدم، وجاء الحذاء بأسلوب مفتوح يبرز الساق من الخلف، ونعل مرتفع من الأمام وبكعب عالٍ عريض باللون الأبيض.

ويُمكنك ارتداء هذا الحذاء مع إطلالة ببدلة نسائية كلاسيكية بدرجات اللون الأخضر المينت، أو الرمادي الفاتح وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب يد أنيقة تُحمل بواسطة المقبض

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً