اناقة

طرق تبييض الأسنان في المنزل

طرق تبييض الأسنان في المنزل







نريد جميعاً أسناناً ناصعة البياض مستقيمة وجميلة تماماً. لذلك من أجل الحصول على أسنان ناصعة البياض نقدم لك أبرز النصائح لتبييضها في المنزل وكيف تتم في العيادة، مع تجنب الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تلوث أسناننا وتجعلها صفراء. تعليمات وخلطات تبييض الأسنان تبييض الأسنان الطبيعيإذا كنت ترغبين في تفتيح ابتسامتك، فلن تضطري إلى إنفاق الملايين على منتجات التبييض الخاصة. هناك …

نريد جميعاً أسناناً ناصعة البياض مستقيمة وجميلة تماماً. لذلك من أجل الحصول على أسنان ناصعة البياض نقدم لك أبرز النصائح لتبييضها في المنزل وكيف تتم في العيادة، مع تجنب الأطعمة والمشروبات التي يمكن أن تلوث أسناننا وتجعلها صفراء.

تعليمات وخلطات تبييض الأسنان 
تعليمات وخلطات تبييض الأسنان

تبييض الأسنان الطبيعي
إذا كنت ترغبين في تفتيح ابتسامتك، فلن تضطري إلى إنفاق الملايين على منتجات التبييض الخاصة. هناك العديد من الطرق لتبييض أسنانك بشكل طبيعي. بعض الفواكه والخضروات مفيدة لذلك، ونحن على يقين من أن لديك معظم الأشياء التي تحتاجينها في مطبخك لتبييض أسنانك بشكل طبيعي.
تبييض الأسنان
عندما يتعلق الأمر بتبييض الأسنان بنفسك، فلديك بعض الخيارات. ربما يكون بالزيت أبسط وأسهل طريقة. يمكنك استخدام أي نوع من زيت الطهي، لكن زيت جوز الهند يحظى بشعبية كبيرة لأنه يتمتع بمذاق رائع. كل ما يجب تفعله أن تفعليه خذي القليل من الزيت ضعيه في فمك على طريقة المضمضة لمدة دقيقة. يمكن أن يساعد أيضاً في تبييض أسنانك هو تنظيفها بمعجون مصنوع من الماء وصودا الخبز. إنه مبيض بشكل طبيعي لأنه مادة كاشطة، فإنه ينظف أسنانك. كما يقال إن تناول الفراولة يساعد في تبييض الأسنان أيضاً.
تابعي المزيد: تبييض الأسنان في المنزل قبل المناسبات

تبييض الأسنان في العيادة
إذا اخترت تبييض أسنانك بشكل احترافي أو حتى باستخدام أدوات منزلية، فيجب أن تعلمي أن النتيجة ليست دائمة. يمكن أن تستمر من شهرين إلى 3 سنوات حسب نوع الطعام والشراب الذي تتناولينه. يمكن للقهوة والشاي أن تلطخ أسنانك بسرعة كبيرة، لذلك يُنصح عموماً بعدم شربها بعد تبييض أسنانك.
كيف يعمل تبييض الأسنان؟
تتكون الأسنان من الطبقة الداخلية التي تسمى العاج والطبقة الخارجية الصلبة التي تسمى مينا الأسنان. عندما تتناولين الطعام، فإن المشروبات مثل القهوة أو تدخين السجائر – يمكن أن يؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تكوين طبقة فوق مينا الأسنان تبدو داكنة وباهتة. يمكن تنظيف هذه الطبقة بمعظم أنواع معجون الأسنان وجلسة تنظيف جيدة للأسنان. ولكن عندما تبقى كل هذه الأشياء الرديئة على أسنانك، فإنها يمكن أن تخترق المينا وتسبب البقع. بشكل عام، أثناء تبييض الأسنان، يتم وضع عامل التبييض على أسنانك لفترة زمنية محددة. يعمل على اختراق مينا الأسنان والوصول إلى الجزيئات المتغيرة اللون وكسر الروابط الموجودة فيها لتدميرها.
ماذا نأكل بعد تبييض الأسنان؟
عندما تقومين بتبييض أسنانك، يُنصح بتجنب تناول وشرب الأشياء التي يمكن أن تلطخ أسنانك لمدة 48 ساعة على الأقل. لكن ماذا يمكنك أن تأكلي؟ هناك، الكثير من الأشياء البيضاء والبيج. يمكنك تناول منتجات الألبان والفواكه والخضروات البيضاء مثل الموز والتفاح والبطاطس والقرنبيط وما إلى ذلك. يمكنك تناول المعكرونة ولكن الابتعاد عن صلصة الطماطم واختيار الصلصة البيضاء. عندما يتعلق الأمر بالمشروبات، فمن الأفضل التمسك بالماء، يمكنك أيضاً تناول الشاي الأبيض أو الأخضر وعصير التفاح.
ملاحظة من “سيدتي نت” : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.

تابعي المزيد: 5 نصائح مهمّة لابتسامة جذابة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً