تسريبات حديثة تكشف عن المواصفات المتوقعة لـ”آيفون 14″

تسريبات حديثة تكشف عن المواصفات المتوقعة لـ”آيفون 14″







كشفت تسريبات عن المواصفات المتوقعة في هواتف آيفون 14، والتي يرجح البعض طرحها خلال العام المقبل، وتحديدًا في شهر سبتمبر 2022. ورجحت التسريبات أن تطلق شركة “أبل” هاتفها آيفون 14 بأربعة إصدارات مختلفة، وسيكون الاختلاف فيما بينها في مقاسات الشاشة، حيث ستطرح إصدار ميني بشاشة 5.4 إنش، والإصدار العادي بشاشة 6.1 إنش، وإصدار برو بقياس 6.1 إنش، وإصدار برو ماكس بقياس 6.7 إنش. وسيحظى…

article-main-imgكشفت تسريبات عن المواصفات المتوقعة في هواتف آيفون 14، والتي يرجح البعض طرحها خلال العام المقبل، وتحديدًا في شهر سبتمبر 2022.

ورجحت التسريبات أن تطلق شركة “أبل” هاتفها آيفون 14 بأربعة إصدارات مختلفة، وسيكون الاختلاف فيما بينها في مقاسات الشاشة، حيث ستطرح إصدار ميني بشاشة 5.4 إنش، والإصدار العادي بشاشة 6.1 إنش، وإصدار برو بقياس 6.1 إنش، وإصدار برو ماكس بقياس 6.7 إنش.

وسيحظى الهاتف، وفقا لـ”البوابة العربية لأخبار التقنية”، بإطار من التيتانيوم وليس من الستانلس ستيل، كما ستمنح “أبل” هاتفها معالج A16 الرائد.

وأكدت التسريبات أن “أبل” ستعتمد على شركة “إل جي” في صناعة شاشات “آيفون 14″، وستكون هذه الشاشات من نوع LTPO OLED بتردد 120 هرتز، كما سترفق مستشعر البصمة تحت الشاشة في الآيفون الجديد.

ورجحت التسريبات أن يأتي إصدار “ماكس” بسعر منخفض، وسيكون بنفس سعر الإصدار العادي لكن بشاشة أكبر دون أي تغيير على المواصفات أو الكاميرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً