نائب بايدن: سيكون هناك وقت لتحليل ملابسات الانسحاب من أفغانستان

نائب بايدن: سيكون هناك وقت لتحليل ملابسات الانسحاب من أفغانستان







قالت نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس اليوم الاثنين، خلال زيارتها إلى سنغافورة إن الولايات المتحدة تركز على جهود الإجلاء في أفغانستان وأنه سيكون هناك متسع من الوقت لتحليل ملابسات انسحاب القوات. واجتمعت هاريس مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، والرئيسة حليمة يعقوب في زيارتها التي تهدف إلى تعزيز العلاقات مع الشركاء في المنطقة في إطار …




نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس (أرشيف)


قالت نائبة الرئيس الأمريكي كاملا هاريس اليوم الاثنين، خلال زيارتها إلى سنغافورة إن الولايات المتحدة تركز على جهود الإجلاء في أفغانستان وأنه سيكون هناك متسع من الوقت لتحليل ملابسات انسحاب القوات.

واجتمعت هاريس مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، والرئيسة حليمة يعقوب في زيارتها التي تهدف إلى تعزيز العلاقات مع الشركاء في المنطقة في إطار جهود واشنطن للتصدي لنفوذ الصين المتزايد على الصعيدين الاقتصادي والأمني.

وقالت هاريس خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس وزراء سنغافورة: “سيكون هناك متسع من الوقت لتحليل ما حدث وما وقع في سياق الانسحاب من أفغانستان”.

وأضافت “في الوقت الحالي نركز فقط على إجلاء الأمريكيين والأفغان الذين عملوا معنا، والأفغان المعرضين للخطر، ومنهم نساء وأطفال. هذا هو ما ينصب عليه تركيزنا حالياً”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً