ديزني تجمع 125 مليون دولار إلكترونياً من فيلم “الأرملة السوداء”

ديزني تجمع 125 مليون دولار إلكترونياً من فيلم “الأرملة السوداء”







قالت شركة “والت ديزني” إنها جمعت 125 مليون دولار عائدات إلكترونية من فيلم “الأرملة السوداء” وأضافت أن الفيلم الذي تسبب في رفع النجمة سكارلت جوهانسون قضية ضدها حقق عائدات فاقت أفلام “مارفل” الأخرى. وكشفت الأرقام الجديدة في وثائق محكمة يوم الجمعة طلبت فيها شركة ديزني إرسال قضية جوهانسون للتحكيم في نيويورك بدل النظر فيها بلوس أنجليس، كما تطلب الممثلة.ورفعت…




alt


قالت شركة “والت ديزني” إنها جمعت 125 مليون دولار عائدات إلكترونية من فيلم “الأرملة السوداء” وأضافت أن الفيلم الذي تسبب في رفع النجمة سكارلت جوهانسون قضية ضدها حقق عائدات فاقت أفلام “مارفل” الأخرى.

وكشفت الأرقام الجديدة في وثائق محكمة يوم الجمعة طلبت فيها شركة ديزني إرسال قضية جوهانسون للتحكيم في نيويورك بدل النظر فيها بلوس أنجليس، كما تطلب الممثلة.

ورفعت جوهانسون قضية ضد ديزني قائلة إنها تعرضت للخداع لأن الشركة طرحت الفيلمعلى الإنترنت في نفس وقت عرضه في دور السينما.

وقالت جوهانسون إن أجرها كان يعتمد بدرجة كبيرة على المكافآت التي ستحصل عليها من مبيعات التذاكر، وأن طرح الفيلم للعرض على الإنترنت أثر سلباً على عائدات مبيعات التذكر، حسب وكالة بلومبرغ للأنباء الأحد.

وردت ديزني بأن الممثلة حصلت على 20 مليون دولار مقابل عملها في الفيلم.

وفي وثائق المحكمة يوم الجمعة، قالت الشركة إنها عرضت ضم العائدات الإلكترونية للفيلم إلى حسابات تقدير مكافآتها، رغم أنها ليست مضطرة لذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً