آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

تمكنت فرق الدفاع المدني في دبي من السيطرة على حريق نشب في أحد الفنادق دون تسجيل أي إصابات أو وفيات.

وتفصيلاً أفاد مصدر في الدفاع المدني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عند الساعة 15:19 اليوم الأربعاء 27-4-2022 ، يفيد بوقوع حادث حريق في أحد الفنادق بمنطقة برج خليفة، وعلى الفور تحرك مركز إطفاء زعبيل مستجيب أول وجهة اختصاص ، ومراكز الراشدية والبرشاء والاتحاد للدعم والإسناد، وعند الوصول في الساعة 15:23 محققاً زمن استجابة مقداره (4) دقائق، تبين أن الحادث عبارة عن حريق في (بعض المكيفات على سطح المبنى ).

ولفت المصدر إلى أن الفرق المتخصصة باشرت عمليات الإخلاء، وعمليات مكافحة الحريق، وفق إشارة القائد الميداني الذي أكد أن الحادث تحت السيطرة عند الساعة 15:41.

ونوه المصدر إلى أنه عند الساعة 15:51 أكد القائد الميداني مباشرة عمليات التبريد خلال 28 دقيقة من الوصول لموقع الحادث ومن دون وقوع أي إصابات أو وفيات، قبل تحويل الموقع إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/accidents/2022-04-27-1.4423297

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single