طريقة عمل شوربة العدس بالجزر والكمون

طريقة عمل شوربة العدس بالجزر والكمون







طريقة عمل شوربة العدس بالجزر والكمون، من وصفات الشوربة الصحية والسهلة التي يمكن تحضيرها وتقديمها في كافة المناسبات والأوقات. وتحتل شوربة العدس صدارة أصناف الشوربة بدون منازع، كونها شهية وخفيفة ومفعمة بالفوائد الصحية وتناسب كافة الأعمار والإتجاهات سواء النباتية وغيرها. تمتاز شوربة العدس بمحتواها العالي من الألياف المعززة للهضم، ويمكن تعزيزها ببعض الخضروات مثل الجزر المفيد …

طريقة عمل شوربة العدس بالجزر والكمون، من وصفات الشوربة الصحية والسهلة التي يمكن تحضيرها وتقديمها في كافة المناسبات والأوقات.

وتحتل شوربة العدس صدارة أصناف الشوربة بدون منازع، كونها شهية وخفيفة ومفعمة بالفوائد الصحية وتناسب كافة الأعمار والإتجاهات سواء النباتية وغيرها.

تمتاز شوربة العدس بمحتواها العالي من الألياف المعززة للهضم، ويمكن تعزيزها ببعض الخضروات مثل الجزر المفيد لصحة العينين، إضافة إلى الكمون وهو من التوابل التي تساعد على تحسين الهضم ومنع الإنتفاخ. ما يجعلها وجبة متكاملة بكل امتياز.

مقادير عمل شوربة العدس بالجزر والكمون:

تعد شوربة العدس بالجزر والكمون مثالية لتناولها كوجبة جانبية أو كطبق رئيسي مع الخبز المحمص، فما رأيك بتعلم طريقة تحضيرها معنا اليوم حسب وصفة الشيف حنان داوود؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً