آخر الأخبار العاجلة

الصحة تكشف عن 372 إصابة جديدة بكورونا و380 حالة شفاء المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة

image

تلقت جمعية النهضة النسائية بدبي، دعماً مالياً بقيمة مليون درهم إماراتي، من بنك دبي الإسلامي، للمساهمة في مؤازرة المبادرات المجتمعية الريادية، ومساندة العمل المجتمعي الذي تقوم به الجمعية.

وأشادت الجمعية بمبدأ المسؤولية المجتمعية التي تتولاها إدارة البنك، ترسيخاً لقيم التكافل، وتعزيز التلاحم المجتمعي، والمشاركة في جانب من أنشطة الجمعية التي من ضمنها تقديم الدعم للعديد من الأسر المتعففة، وكذلك الفعاليات الإنسانية والعمل الخيري في إمارة دبي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423278

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single