آخر الأخبار العاجلة

ماليزيا تغلق 180 روضة أطفال بسبب انتشار مرض الطفح الجلدي عبدالله بن سالم القاسمي يعزي آل غابش لوفاة والدتهم الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع سحلها.. فيديو بعد اتهام نجلها في جريمة قتل .. وزيرة الهجرة المصرية تطلب الدعاء شاهد: الممرضة السعودية تكشف ردة فعل أسرتها بعد انتشار مقطع الاعتداء.. ومفاجأة عن حالة الجاني بسبب صعوبة العيش .. مصرية ترمي نفسها في النيل للمرة الثانية رئيس الدولة يستقبل رئيسي وزراء الأردن ومصر راشد بن حميد يشيد بجهود شرطة أبوظبي في توعية الجماهير بو هندي يرتب إقامة «الأولمبي» في طشقند دراسة تكشف تأثير تناول بيضة واحدة في اليوم على صحتك

image

أبرمت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مذكرة تفاهم مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية في إمارة عجمان تستهدف تعزيز التعاون بين الجانبين لدعم المبادرات الإنسانية والخيرية.

وقّع مذكرة التفاهم كل من الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة، الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، وعادل الريس، مدير إدارة تنفيذي – الاتصال المؤسسي والبروتوكول في «دو».

وأعرب الدكتور خالد عبدالوهاب الخاجة عن سعادته بالتعاون مع «دو» لدعم المبادرات الخيرية والإنسانية، لافتاً إلى أن هذه الشراكة ستسمح لكلا الجانبين بالمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس الذين هم في أمس الحاجة للمساعدة.

جهود

وستعمل «دو» بموجب مذكرة التفاهم على تقديم الدعم للجهود الخيرية والإنسانية التي تشرف عليها هيئة الأعمال الخيرية العالمية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وذلك من خلال توفير خدمة الرسائل النصية القصيرة لجمع التبرعات والتمويل لدعم مبادرات الهيئة عن طريق تطبيق «دو» للهاتف المتحرك. وتنسجم مذكرة التفاهم الجديدة مع أهداف حملة #فيكم_الخير التي أطلقتها «دو» بهدف إلهام أفراد المجتمع المحلي وموظفي «دو» تقديم مساهمات مجتمعية ملموسة، وتشجيعهم على التواصل والتعاطف مع من هم في أمس الحاجة للمساعدة وذلك بما ينسجم مع القيم الأساسية التي يجسّدها شهر رمضان المبارك.

وبدوره قال عادل الريس: «تأتي شراكتنا مع هيئة الأعمال الخيرية العالمية في إطار جهودنا ومبادراتنا المستمرة لتعزيز مسؤوليتنا المجتمعية كشركة وطنية إماراتية وذلك بما يتماشى مع حملتنا الأخيرة #فيكم_الخير. وسنعمل مع الهيئة من خلال هذا التعاون لتسخير قدراتنا وإمكانياتنا وتوظيفها لإحداث فرق إيجابي ملموس في حياة الناس».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-27-1.4423280

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single