طيران الهند إكسبريس تعلن عن رحلاتها بين السعودية والكويت والهند

طيران الهند إكسبريس تعلن عن رحلاتها بين السعودية والكويت والهند







أعلنت شركة الخطوط الجوية الهندية منخفضة التكلفة “الهند إكسبريس” عن جدول الرحلات من الكويت والدمام في المملكة العربية السعودية إلى الهند في الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2021. ووفقًا للتفاصيل التي نشرتها شركة الطيران على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الرحلات ستربط الكويت مع فيجاياوادا وكوزيكود وكانور وتريشي وكوتشي ومانغالور. وستعمل الرحلات الجوية على قطاع الكويت …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الخطوط الجوية الهندية منخفضة التكلفة “الهند إكسبريس” عن جدول الرحلات من الكويت والدمام في المملكة العربية السعودية إلى الهند في الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2021.

ووفقًا للتفاصيل التي نشرتها شركة الطيران على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الرحلات ستربط الكويت مع فيجاياوادا وكوزيكود وكانور وتريشي وكوتشي ومانغالور.

وستعمل الرحلات الجوية على قطاع الكويت – فيجاياوادا – كوزيكود أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، فيما ستعمل الرحلات الجوية على قطاع الكويت – كانور – تريشي أيام الثلاثاء والسبت في الكويت – مانجالور – تريشي. قطاع.

وستسير الشركة رحلاتها في 17 يوليو 2021 على قطاع الدمام-ثيروفانانثابورام-تشيناي، ستغادر الرحلة IX 1582 الدمام في الساعة 10:30 صباحًا وتصل إلى ثيروفانانثابورام الساعة 5:35 مساءً ، ثم تهبط في تشيناي في الساعة 7:45 مساءً.

ويجب على الركاب ملاحظة أن هذه الرحلات يتم تشغيلها في إطار مهمة Vande Bharat للحكومة المركزية وليس للأغراض التجارية، بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه اعتبارًا من 24 أبريل 2021 وحتى إشعار آخر ، تم تعليق جميع الرحلات التجارية بين الهند والكويت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً