آخر الأخبار العاجلة

دوق لوكسمبورغ الأكبر: محمد بن زايد قائد محنك صاحب رؤية ثاقبة على الصعيد الدولي انتهت اللعبة.. الذكاء الاصطناعي يصل إلى مستوى العقل البشري برؤية محمد بن زايد.. الإمارات مُنتِج مسؤول ولاعب مؤثر في قطاع النفط والغاز عالميا بسبب خطأ.. موظفة تتسلم راتبها 12 شهراً بعد إنهاء خدماتها «العربية أبوظبي» توفر خدمة «مركز المدينة لتسجيل السفر» طرق دبي تشارك في الورشة العالمية لمنظمة العمل الدولية (ILO) قرب أهرامات الجيزة .. مصر تفتتح مطاراً دولياً جديداً الخارجية والتعاون الدولي: تسهيل إجراءات التصديقات لقطاع التجارة والأعمال الصحة تعلن تقديم 2,813 جرعة من لقاح كوفيد-19 خلال الـساعات الـ24 الماضية الأب أم الأم.. ممن يرث الأطفال ذكاءهم؟

image


قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، إن “أكثر من 50 شخصا أصيبوا بحالات تسمم، نتيجة تناولهم وجبات فطور وزعتها جمعيات خيرية، في مخيمي الفاروقية والطيني في مدينة سلقين شمال غرب إدلب، حيث تم نقلهم إلى مستشفيات قريبة لتلقي العلاج”.

وبعد تسجيل هذه الأعداد يرتفع بذلك عدد الإصابات إلى أكثر من 150 حالة تسمم خلال الـ72 ساعة الماضية، وفقا للمرصد.

وفي 25 أبريل الحالي، أصيب أكثر من 100 شخص “من قاطني مخيمات العيناء وكفر عويد المحبة والمختار بالقرب من بلدة كللي بريف إدلب الشمالي” بالتسمم نتيجة تقديم وجبات غذائية فاسدة لهم على مائدة “إفطار صائم” من قبل منظمات إغاثية، وفقا للمرصد.

وبحسب مصادر المرصد السوري، فإن غالبية المصابين من الأطفال والنساء، جرى نقلهم إلى مستشفيات محلية لتلقي العلاج.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-27-1.1625884

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single