رئيس الحكومة الإسبانية يزور الولايات المتحدة 20 يوليو

رئيس الحكومة الإسبانية يزور الولايات المتحدة 20 يوليو







يتوجه رئيس الحكومة الإسبانية بدرو سانشيز إلى الولايات المتحدة حيث يجري زيارة بين 20 و24 من الشهر الجاري بهدف الترويج لإسبانيا وجذب استثمارات في خضم عملية التعافي من الأزمة الحادة التي أحدثتها جائحة كوفيد-19. وستكون هذه هي أول زيارة يقوم بها سانشيز في وجود الرئيس الديمقراطي جو بايدن بالبيت الأبيض، رغم أنه لا ينتظر أي لقاء بينهما، نظرا …




رئيس الحكومة الإسبانية بدرو سانشيز (أرشيف)


يتوجه رئيس الحكومة الإسبانية بدرو سانشيز إلى الولايات المتحدة حيث يجري زيارة بين 20 و24 من الشهر الجاري بهدف الترويج لإسبانيا وجذب استثمارات في خضم عملية التعافي من الأزمة الحادة التي أحدثتها جائحة كوفيد-19.

وستكون هذه هي أول زيارة يقوم بها سانشيز في وجود الرئيس الديمقراطي جو بايدن بالبيت الأبيض، رغم أنه لا ينتظر أي لقاء بينهما، نظرا لأن جولة رئيس حكومة إسبانيا اقتصادية الطابع في المقام الأول وتشمل مدن نيويورك ولوس أنجليس وسان فرانسيسكو.

وأكدت الحكومة الإسبانية أن سانشيز وبايدن التقيا لأول مرة في بروكسل خلال قمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) الأخيرة حيث جمعهما حوار مقتضب ولا توجد محادثات في الوقت الحالي للترتيب لاجتماع في واشنطن.

ويلتقي سانشيز خلال زيارته كبار المستثمرين ومدراء الشركات والمحللين وشركات التقييم بهدف إبراز جهود إسبانيا في التعافي الاقتصادي بعد الجائحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً