الجيش العراقي يعثر على أوكار للعصابات الإرهابية في كركوك

الجيش العراقي يعثر على أوكار للعصابات الإرهابية في كركوك







ذكر المتحدث الرسمي باسم الجيش العراقي يحيى رسول أن الفرقة الخامسة من قوة الشرطة الاتحادية نفذت بالتعاون مع قوة من اللواء 18 والاستخبارات عملية دهم وتفتيش في وادي زغيتون وقرى الكبة والجال في محافظة كركوك. وقال رسول على موقعه الرسمي على موقع تويتر: “نفذّت قوة من الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بإشراف قائد الفرقة اللواء، بالاشتراك مع قوة من اللواء الثامن…




عناصر من الشرطة الاتحادية العراقية خلال حملة الدهم والتفتيش (تويتر)


ذكر المتحدث الرسمي باسم الجيش العراقي يحيى رسول أن الفرقة الخامسة من قوة الشرطة الاتحادية نفذت بالتعاون مع قوة من اللواء 18 والاستخبارات عملية دهم وتفتيش في وادي زغيتون وقرى الكبة والجال في محافظة كركوك.

وقال رسول على موقعه الرسمي على موقع تويتر: “نفذّت قوة من الفرقة الخامسة شرطة اتحادية بإشراف قائد الفرقة اللواء، بالاشتراك مع قوة من اللواء الثامن عشر للفرقة وقسم الاستخبارات ومفرزة من الطائرات المسيرة بالتعاون مع طيران الجيش العراقي، عملية أستباقية لدهم وتفتيش “وادي زغيتون” وقرى ، الكبة والجال”.

وأسفرت العملية الأمنية بحسب رسول عن العثور على 3 أوكار لعصابات الإرهاب، وصاروخ قاذفة، وقنبرة هاون 60 ملم ومنظار نهاري.

وفي ذات السياق نفذّت قوة مشتركة من مقر الفرقة الثالثة واللواء 12 عملية استباقية لتفتيش قرى “مراطة الصغيرة ومراطة الكبيرة” و”الخبازة” أسفرت عن العثور على 3 قذائف مدفع عيار130ملم، عبوتين ناسفتين.

وأشار رسول إلى أنه تم التعامل مع جميع المظبوطات ورفع المقذوفات من قبل مفارز الجهد الهندسي دون أي حوادث تذكر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً