تمارين رياضية فعالة للتخلص من غمازات الأرداف

تمارين رياضية فعالة للتخلص من غمازات الأرداف







تمارين رياضية فعالة للتخلص من غمازات الارداف، وتظهر غمازات الأرداف على شكل حفر دائرية متمركزة بشكل واضح على الجوانب الخارجية من الأرداف حيث تنظر الكثير من الفتيات إلى هذه الغمازات بكونها عيباً تشوه من مظهر الأرداف وتقلل من جمالهن، مما يضطرّهنّ للبحث عن الطرق التي تساعد في التخلص منها بشكل جذري.في حال كنت تعانين من هذه …

تمارين رياضية فعالة للتخلص من غمازات الارداف، وتظهر غمازات الأرداف على شكل حفر دائرية متمركزة بشكل واضح على الجوانب الخارجية من الأرداف حيث تنظر الكثير من الفتيات إلى هذه الغمازات بكونها عيباً تشوه من مظهر الأرداف وتقلل من جمالهن، مما يضطرّهنّ للبحث عن الطرق التي تساعد في التخلص منها بشكل جذري.

في حال كنت تعانين من هذه المشكلة، ما عليك سوى الاعتماد على التمارين الرياضية للتخلص من غمازات الارداف وتنحيف الجوانب في وقت قصير والتخلص من الدهون في المنطقة الخارجية من الورك والفخذين للحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق كما تحلمين به.

ستلاحظين عزيزتي تغييرات في محيط الارداف خصوصاً إذا اقترنت هذه التمارين مع الحرص على اتباع نظام غذائي صحي ووصفات غذائية للتخلص من الدهون التي تتراكم في هذه المنطقة بالتحديد والتوقف عن ممارسة العادات الخاطئة التي تعمل على تكون الدهون مثل تناول الأطعمة المقلية، السكريات و المشروبات الغازية، والتركيز بالمقابل على الفواكه، الخضراوات، الأطعمة الخالية من الدهون، البروتينات كاللبن الخالي من الدسم، الزبادي، الحبوب الكاملة كالارز البني ودقيق الشوفان.

التمرين الاول

التمرين الاول

قومي بالوقوف مع قدمين متباعدتين بمسافة تتساوى وبين المسافة بين الكتفين. اخفضي الجسم وكأنه يراد بذلك الجلوس على كرسي مع المحاولة قدر الإمكان ألا تتجاوز الركبتان مستوى أصابع القدمين أثناء الهبوط.

عودي للوقوف بشكل مستقيم وكررّي التمرين عدة مرات.

التمرين الثاني

استلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر، وارفعي أردافك فليلاً عن الأرض واستندي على كوعك وارفعي يدك وقدمك الثانية في الهواء. لا تنسي ان تبدلّي الحركة للجهة الثانية.

التمرين الثالث

التمرين الثالث

اخفضي الجسم وارتكزي على أطراف قدميك وكفّي يديك وكأنك في وضعية الـPush-Up. ارفعي الركبة اليمنى واثنيها صوب منطقة الصدر ثم أعيدها وقومي بالحركة نفسها للركبة اليسرى.

كررّي التمرين بشكل متتال.

التمرين الرابع

استلقي على الأرض وارفعي كتفيك عن الأرض بوضع يديك خلف رأسك. قومي برفع الركبتين مثنيتين الى الأعلى مع الإحتفاظ بعضلات الساق في وضع موازي للأرض، ثم قومي بعد ذلك بحركة تبادلية بين الرجلين تماثل حركة قيادة الدراجة.

 التمرين الرابع

التمرين الخامس

استلقي على جانبك الأيسر أو الأيمن ومدّي قدميك كلياً على الأرض. ارفعي الجزء العلوي من جسمك عن الأرض وارفعي قدميك سوياً في الوقت نفسه صوب السقف واستندي بيديك على الأرض.

التمرين السادس

في الحركة الأولى، قفي بشكل مستقيم وضعي قدمك اليمنى أمام اليسرى. إبدأي برفع قدمك في الخلف أي اليسرى ومدّيها عالياً الى الأمام في الهواء والمسي بيدك اليمنى أطراف أصابع قدميك.

ارجعي القدم الى الأرض مجدداً وعاودي الحركة بشكل متتال وسريع مع التبديل بين القدمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً