اناقة

ما هي طريقة استخدام زيت السعد لمنع نمو الشعر في المنطقة الحساسة

ما هي طريقة استخدام زيت السعد لمنع نمو الشعر في المنطقة الحساسة







ما هي طريقة استخدام زيت السعد لمنع نمو الشعر في المنطقة الحساسة، سؤال تطرحه قارئات “هي” والعديد من النساء، حول كيفية تطبيق هذا الزيت على الجسم. فزيت السعد من أشهر الزيوت الشهيرة في المغرب العربي المستخدم ضمن وصفات منع نمو الشعر غير المرغوب به في الجسم وخاصة في المنطقة الحساسة، فإليك عزيزتي المرأة طرق استخدام زيت السعد. طريقة استخدام …

ما هي طريقة استخدام زيت السعد لمنع نمو الشعر في المنطقة الحساسة، سؤال تطرحه قارئات “هي” والعديد من النساء، حول كيفية تطبيق هذا الزيت على الجسم. فزيت السعد من أشهر الزيوت الشهيرة في المغرب العربي المستخدم ضمن وصفات منع نمو الشعر غير المرغوب به في الجسم وخاصة في المنطقة الحساسة، فإليك عزيزتي المرأة طرق استخدام زيت السعد.

طريقة استخدام زيت السعد للتخلص من الشعر الزائد في الاماكن الحساسة

طريقة استخدام زيت السعد لمنع نمو الشعر في المنطقة الحساسة:

  • تأكدي أولاً من شراء زيت السعد الأصلي والطبيعي الذي يمنع من نمو الشعر الزائد غير المرغوب به.
  • استحمي بماء فاتر قبل ليلة واحدة من نزع الشعر الزائد، ويمكنك استبدال هذه الخطوة بترطيب المنطقة الحساسة بغية تطرية الجلد وجعل عملية نزع الشعرة أسهل.
  • في اليوم التالي، قومي بإزالة شعر الجسم سواء بالشمع او حلاوة السكر من الجذور، كما يمكنك استخدام الآلة الكهربائية التي تحتوى على الرؤوس الملاقط، حيث يشترط نزع الشعر من الجذور وليس حلاقتها بالشفرة.
  • بعد عملية نزع الشعر غير المرغوب به، وزعي كمية كافية من زيت السعد على الجلد مع التدليك لحوالي دقائق قليلة للسماح لخلايا الجلد امتصاص الزيت، واتركي الزيت لفترة ساعة على الأقل، ومن الأفضل استخدامه ليلاً لتركه لساعات طويلة اثناء النوم. تكرر الخطوة يومياً لمدة أسبوع متتالي بعد نزع الشعر.
  • واظبي على استخدام الزيت بعد كل عملية نزع للشعر غير المرغوب به في منطقة البيكيني والإبطين، واستمري على ذلك لفترة اسابيع الى حين التخلص من الشعر الزائد نهائياً.
  • زيت السعد يساعد كذلك على تنعيم ملمس الجسم وترطيبه والتخلص من جفافه، ولا يسبب حساسية على الجلد.

لا بد لك من تجربة هذا الزيت على جزء صغير الجسم لدقائق قبل ان تستخدمي الخلطة على كامل الجسم تفادياً لأي حساسية للمكونات مع طبيعة جلدك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً