Galaxy S21 Ultra 5G يفوز بجائزة أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد‎

Galaxy S21 Ultra 5G يفوز بجائزة أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد‎







أعلنت شركة سامسونغ فوز Galaxy S21 Ultra 5G بفئة أفضل هاتف ذكي يعمل بأندرويد، في حفل توزيع جوائز Global Mobile Awards (جوائز GLOMO) خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2021. تُمنح الجائزة السنوية تقديرًا للأجهزة والبرامج والخدمات التي تدفع الابتكار في صناعة الهواتف المحمولة حول العالم، وفقًا لموقع GSM Arena. وبحسب تقارير، قالت لجنة التحكيم: ”تصنع سامسونغ أفضل الهواتف الذكية التي…

أعلنت شركة سامسونغ فوز Galaxy S21 Ultra 5G بفئة أفضل هاتف ذكي يعمل بأندرويد، في حفل توزيع جوائز Global Mobile Awards (جوائز GLOMO) خلال المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2021. تُمنح الجائزة السنوية تقديرًا للأجهزة والبرامج والخدمات التي تدفع الابتكار في صناعة الهواتف المحمولة حول العالم، وفقًا لموقع GSM Arena. وبحسب تقارير، قالت لجنة التحكيم: ”تصنع سامسونغ أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد مع ميزات مذهلة، مثل شاشات أموليد المذهلة والكاميرات الأفضل في فئتها وغير ذلك. وتقدم هذه الهواتف أفضل أداء وتستحق لقب أفضل هاتف ذكي في عام 2021“.

وكانت سامسونغ هي الشركة الوحيدة التي تم إدراج جهازيها في قائمة الترشيح، وبالإضافة إلى Galaxy S21 Ultra 5G، فإن هاتف Galaxy S20 FE 5G قد أُدرج أيضًا في القائمة. يأتي هاتف Galaxy S21 Ultra 5G بشاشة 6.8 بوصة، أول جهاز في سلسلة Galaxy S يدعم قلم S-Pen، الذي كان يستخدم سابقًا فقط مع أجهزة Galaxy Note. ويحتوي الهاتف الفائز على إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، بما في ذلك كاميرا عريضة بدقة 108 ميجابكسل وعدستا تليفوتو. بالنسبة للهواتف الأخرى المدرجة أيضًا في قائمة أفضل ترشيحات الهواتف الذكية هذا العام، نجد أيضًا iPhone 12 Pro Max وOnePlus 9 Pro وXiaomi Mi 11 Ultra.

وفازت شركة ARM بجائزة ابتكار وتطوير معالجات الأجهزة المحمولة، ونجحت في التغلب على مرشحين آخرين، مثل أبل وأوبو. بينما تم التصويت على Vodafone Curve كأفضل جهاز مستهلك متصل، فهو عبارة عن علامة تتبع تدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، متفوقًا في الأداء على Galaxy Buds Pro وسماعة Huawei Glass VR وغير ذلك. وفي GLOMO 2019، فازت أيضًا ساعة Galaxy Watch بجائزة أفضل تقنية قابلة للارتداء. وفازت ابيك غيمز (Epic Games) من خلال لعبتها الشهيرة فورتنايت.

من ناحيته، هنأ جون هوفمان، الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA، جميع الفائزين والمرشحين بجوائز GSMA GLOMO لعام 2021. وقال: ”نظرًا للظروف الصعبة التي واجهناها على مدار الخمسة عشر شهرًا الماضية، من المهم أن نتحد معًا لمعرفة سيل الابتكارات المذهلة والإبداع اللذين يشكلان صناعتنا، فضلًا عن التأثير الإيجابي لذلك على العالم من حولنا“.

alignnone size-full wp-image-1515947

alignnone size-medium wp-image-1515948

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً