طيران السلام يدشن أولى رحلاته إلى سراييفو 12 يوليو

طيران السلام يدشن أولى رحلاته إلى سراييفو 12 يوليو







أصدرت هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان موافقتها على تشغيل شركة طيران السلام لرحلة واحدة أسبوعيًا إلى مطار سراييفو بجمهورية البوسنة والهرسك، وذلك بدءًا من تاريخ 12 يوليو الجاري. وجاء ذلك بعد أن عقدت الهيئة مؤخرًا في سراييفو مباحثات لتنظيم خدمات النقل الجوي مع سلطة الطيران المدني بجمهورية البوسنة والهرسك تم خلالها الاتفاق على أهمية تسيير خط جوي مباشر…

ff-og-image-inserted

أصدرت هيئة الطيران المدني بسلطنة عمان موافقتها على تشغيل شركة طيران السلام لرحلة واحدة أسبوعيًا إلى مطار سراييفو بجمهورية البوسنة والهرسك، وذلك بدءًا من تاريخ 12 يوليو الجاري.

وجاء ذلك بعد أن عقدت الهيئة مؤخرًا في سراييفو مباحثات لتنظيم خدمات النقل الجوي مع سلطة الطيران المدني بجمهورية البوسنة والهرسك تم خلالها الاتفاق على أهمية تسيير خط جوي مباشر بين البلدين بالإضافة إلى مواضيع تشغيلية وفنية أخرى في مجالي الطيران المدني والنقل الجوي.

وتمكنت طيران السلام من إرجاع 30% من أسطولها ليتبقى ست طائرات لديها تعد من أحدث الأساطيل في المنطقة.

ويؤكد طيران السلام أن سلامة وأمن المسافرين وأطقم الطيارين والضيافة فوق أي اعتبار حيث ستلتزم الشركة بتطبيق كافة الإجراءات التي حددتها الجهات الرسمية عند بدء التشغيل خاصة وأن الشركة تمتلك حاليًا طائرات جديدة وبها نظام لتنقية الهواء يعد الأحدث في العالم.

كما أن الشركة تعاقدت مع مؤسسات عالمية مختصة لتوفير أدوات التنظيف التي تقضي على الفيروسات والميكروبات والجراثيم بحيث يدخل المسافر وهو مطمئن أن الطائرة خالية من أي فيروسات وعلى المسافرين الالتزام بالإجراءات التي تم وضعها خلال فترة السفر والتباعد أثناء وجودهم بالمطارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً