طيران الخليج يطلق رحلات من البحرين إلى شرم الشيخ والإسكندرية

طيران الخليج يطلق رحلات من البحرين إلى شرم الشيخ والإسكندرية







أطلقت شركة طيران الخليج أولى رحلاتها إلى كل من مطاري برج العرب وشرم الشيخ الدوليين، حيث وصلت مطار شرم الشيخ الدولي كمحطة أولى في رحلتها المتوجهة من مطار المنامة الدولي بالبحرين إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية. وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه، واستقبال الركاب بالورود، وقام فريق العلاقات العامة بمجهود مشرف في كِلا المطارين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، …

ff-og-image-inserted

أطلقت شركة طيران الخليج أولى رحلاتها إلى كل من مطاري برج العرب وشرم الشيخ الدوليين، حيث وصلت مطار شرم الشيخ الدولي كمحطة أولى في رحلتها المتوجهة من مطار المنامة الدولي بالبحرين إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه، واستقبال الركاب بالورود، وقام فريق العلاقات العامة بمجهود مشرف في كِلا المطارين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة والتباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة المسافرين والعاملين بالمطار.

ومن المقرر تسيير رحلتين أسبوعيًا على نفس خط الطيران طوال الفترة القادمة وذلك في إطار خطة الدولة لإعادة الحركة السياحية مرة أخرى، بعد توقفها بسبب جائحة كورونا.

ومن جانب آخر، أصدرت شركة مصر للطيران بيانا أوضحت فيه شروط السفر إلى البحرين، وصنفت الفئات المسموح لها بدخول البحرين وإجراءات السفر إليها.

وأوضحت أنه لن يسمح بدخول البحرين إلا للمواطنين الحاملين للجنسية البحرينية أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذين لا يحتاجون لتأشيرة دخول، أو الأشخاص المقيمين أو ممن لديهم تأشيرة رقمية ممنوحة قبل الصعود إلى الطائرة أو المسافرين المستحقين للحصول على تأشيرة عند الوصول.

ويحتاج المسافرون من غير المحصنين ضد فيروس كورونا المستجد إلى إجراء اختبار (PCR) بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة على الأكثر قبل مغادرة الرحلة، مع توفير رمز الوصول السريع (QR Code) الخاص بالتحليل، فيما عدا الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات، مع اتباع باقي الإجراءات الصحية وضوابط السفر المطلوب الامتثال لها.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج قد أعلنت مؤخرًا عن اختيار “IBS Software” كشريك لتعزيز برنامجها للولاء “فالكون فلاير” وتزويد طيران الخليج بالمرونة للتكيف ديناميكيًا مع برنامج “فالكون فلاير” لتلبية احتياجات المسافرين وتعزيز تجربة أعضائها.

وستعمل منصة الولاء iFly من IBS Software على تعزيز برنامج “فالكون فلاير” لكل من عملائها وشركائها بحيث سيستفيد الأعضاء من تطبيق الهاتف الجوال والذي تم تحديثه ومن تجربة عملاء جديدة مصممة لتقديم عروض ومكافآت مخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً