اناقة

أمور يجب عليك معرفتها قبل الخضوع لتسمير البشرة!

أمور يجب عليك معرفتها قبل الخضوع لتسمير البشرة!







هل أنت من عشاق السحنة الذهبية في فصل الصيف وتحرصين على تسمير البشرة كل موسم؟ اكتشفي في مقال اليوم أهم النصائح لقبل وبعد خطوة التسمير. قبل تسمير البشرة تجنب جلسات العناية بالبشرة: الخضوع لأي جلسة للعناية بالبشرة مثل الباديكيير، التقشير أو إزالة الشعر أو المساج قد يترك مسام الجلد مفتوحة وهي خطوة غير مرغوب فيها حفاظا على صحة البشرة …

هل أنت من عشاق السحنة الذهبية في فصل الصيف وتحرصين على تسمير البشرة كل موسم؟ اكتشفي في مقال اليوم أهم النصائح لقبل وبعد خطوة التسمير.

9563726-117260805

قبل تسمير البشرة

تجنب جلسات العناية بالبشرة: الخضوع لأي جلسة للعناية بالبشرة مثل الباديكيير، التقشير أو إزالة الشعر أو المساج قد يترك مسام الجلد مفتوحة وهي خطوة غير مرغوب فيها حفاظا على صحة البشرة وتفاديا لظهور البقع البنية على الجد.

احرصي على تجنب مثل هذه الأشياء قبل الخضوع لجلسة تسمير البشرة بيومين.

تجنب المستحضرات الصناعية والعطور: عند التوجه للحصول على حمام الشمس للتسمير لا تقومي بوضع أي مستحضرات عناية بالبشرة مثل العطور، مزيل العرق وغيرها من المنتجات التي تتضمن مواد صناعية قد تتفاعل على الجلد بسبب التعرض لأشعة الشمس القوية.

بعد تسمير البشرة

  • الترطيب المضاعف: تتعرض البشرة للجفاف أو حتى التقشر بسبب التعرض المطول لأشعة الشمس لذلك يجب استخدام الكريمات المرطبة بشكل مضاعف لتعويض النقص الحاصل مع شرب الماء أيضا بوفرة للترطيب من الداخل.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس: عند الانتهاء من جلسات التسمير لا تقومي بأي نشاط فوري مثل السباحة في المسبح أو ممارسة الأنشطة التي تتطلب التعرض لأشعة الشمس حتى تسمحي للبشرة باستعادة توازنها.
  • تأخير الاستحمام: لتثبيت لون التان بشكل جيد لا تحاولي أخذ حمام بشكل مباشر بل انتظري على الأقل لبضع ساعات للحصول على نتيجة مثالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً