الأردن: 87% من إصابات دلتا لأشخاص لم يتلقوا اللقاح

الأردن: 87% من إصابات دلتا لأشخاص لم يتلقوا اللقاح







قال وزير الصحة الأردني فراس الهواري، اليوم السبت، إنّ هناك 245 إصابة بالمتحور دلتا من فيروس كورونا في البلاد، منها 222 في العاصمة عمّان، وهناك إصابات في المفرق والزرقاء الكرك. وأضاف الهواري، بحسب ما نقلته صحيفة “الغد” عن قناة “المملكة”، أن 87% من المصابين بالمتحور “دلتا” لأشخاص لم يتلقوا بعد اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ولآخرين تلقوا الجرعة الأولى فقط.وفي…




معاينة مرضى كورونا في الأردن (أرشيف)


قال وزير الصحة الأردني فراس الهواري، اليوم السبت، إنّ هناك 245 إصابة بالمتحور دلتا من فيروس كورونا في البلاد، منها 222 في العاصمة عمّان، وهناك إصابات في المفرق والزرقاء الكرك.

وأضاف الهواري، بحسب ما نقلته صحيفة “الغد” عن قناة “المملكة”، أن 87% من المصابين بالمتحور “دلتا” لأشخاص لم يتلقوا بعد اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ولآخرين تلقوا الجرعة الأولى فقط.

وفي حين جدد الوزير دعوته للسكان بالتسجيل على منصة تلقي اللقاح ، أكد أن المتحورات لم تتسبب في تغيير المنحنى الوبائي داخل البلاد.

وكانت الوزارة أوضحت بالساعات الماضية تسجيل 9 وفيات و222 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 9769 وفاة والإصابات إلى 752617 إصابة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً