قائد القوات الجوية المصرية: قاعدة 3 يوليو “رسالة سلام وتنمية” في المنطقة

قائد القوات الجوية المصرية: قاعدة 3 يوليو “رسالة سلام وتنمية” في المنطقة







قال قائد القوات البحرية المصرية الفريق أحمد خالد، إن قاعدة 3 يوليو(تموز) تعد قلعة جديدة بقدرة جديدة تضاف إلى القدرات المتنامية في إطار برنامج تحديث شامل للقوات المسلحة، ضمن الرؤية الاستراتيجية للقيادة السياسية لتطوير القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن القاعدة الجديدة بمثابة رسالة سلام وتنمية بالمنطقة بالكامل. وأضاف الفريق أحمد خالد، خلال كلمته في افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية …




قائد القوات البحرية المصرية الفريق أحمد خالد (أرشيف)


قال قائد القوات البحرية المصرية الفريق أحمد خالد، إن قاعدة 3 يوليو(تموز) تعد قلعة جديدة بقدرة جديدة تضاف إلى القدرات المتنامية في إطار برنامج تحديث شامل للقوات المسلحة، ضمن الرؤية الاستراتيجية للقيادة السياسية لتطوير القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن القاعدة الجديدة بمثابة رسالة سلام وتنمية بالمنطقة بالكامل.

وأضاف الفريق أحمد خالد، خلال كلمته في افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الدولة المصرية تنفذ خطة شاملة لتحقيق التنمية بعد تحقيق الانتصار على الإرهاب، ضد قوى التطرف والإرهاب بأسلحة الفكر والتنمية الشاملة، حيث تم وضع رؤية تطوير للقوات البحرية كأحد عناصر القدرات الخاصة بتطور القوات المسلحة.
واتخذت القاعدة الجديدة “3 يوليو” اسماً من تاريخ يرتبط بالقضاء على بواعث الإرهاب البغيض والانطلاق نحو التنمية والتقدم ومنها الاهتمام الملموس بالبحر بعد ثورة 30 يونيو (حزيران).

وتابع قائد القوات البحرية قائلاً “التحدى كان كبيراً والمتابعة الدقيقة والمستمرة حافزاً وداعماً لنا، وكان عامل الوقت والدقة والجودة وحسن إدارة الموارد عنصراً حاكماً في تنفيذ خطة التطوير الشامل للقوات المسلحة، وظهر ذلك من خلال إنشاء 5 قواعد جديدة ووحدات بحرية ذات قدرات كبيرة لتنفيذ المهام المختلفة والحرص على نقل التكنولوجيا والخبرة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً