المرح أم الوسيم أيهما أقرب إلى قلب المرأة ولماذا؟

المرح أم الوسيم أيهما أقرب إلى قلب المرأة ولماذا؟

المرح أم الوسيم، الرجل المرح تنجذب إليه المرأة إنجذاباً شديداً، كما تنجذب بقوة إلى الرجل الوسيم، ولكن أحدهما فقط هو الأقرب إلى قلبها وعقلها فمن هو، المرح أم الوسيم؟ أيهما أقرب إلى قلب المرأة المرح أم الوسيم صحيح أن الرجل الوسيم تنجذب إليه المرأة بقوة، وتعجب به، وبصفاته الجميلة التي يتميز بها عن غيره من…

المرح أم الوسيم، الرجل المرح تنجذب إليه المرأة إنجذاباً شديداً، كما تنجذب بقوة إلى الرجل الوسيم، ولكن أحدهما فقط هو الأقرب إلى قلبها وعقلها فمن هو، المرح أم الوسيم؟

أيهما أقرب إلى قلب المرأة المرح أم الوسيم

صحيح أن الرجل الوسيم تنجذب إليه المرأة بقوة، وتعجب به، وبصفاته الجميلة التي يتميز بها عن غيره من الرجال، ولكنها تميل أكثر إلى الرجل المرح لأنه هو الأقرب إلى قلبها، وذلك للأسباب التالية:

مرحه معدي

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة من الرجل الوسيم، لأن مرحه معدي، وينعكس عليها بسشكل لافت، ولذلك تسعد المرأة معه، لأنها تصاب بعدوى مرحه، وبخفة ظله، وتتأثر بحسه الفكاهي العالي.

الثقة بالنفس وتواضعه

الرجل المرح متواضع جداً، على الرغم من أنه معشوق النساء بلا منازع، وينبع تواضعه من ثقته الزائدة بنفسه، وهو ما لا يتصف به الرجل الوسيم الذي غالباً ما يكون مغروراً.

إجتماعي أكثر

الرجل المرح هو الأقرب إلى قلب المرأة، لأنه إجتماعي جداً، ويجيد فن التعامل مع الآخرين، ويحسن التفاعل مع الجميع، ولذلك تشعر به المرأة، وتفضله على الرجل الوسيم الذي قد لا يصل إلى نفس الدرجة من الإجتماعية، ما يجعله بعيداً عن قلب المرأة.

المرأة أجمل مع الرجل المرح

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة، لأنها تتألق وتزيد جمالاً معه، وهو أمر غير مضمون مع الرجل الوسيم الذي قد ينشغل بوسامته عن أنثاه، والنتيجة إهمالها، وهو أمر يؤثر في جمالها وتألقها.

مبتسم ومتفائل دائماً

الرجل المرح أقرب إلى قلب المرأة لأنه متفائل ومبتسم دائماً، وهذه ميزة تغيب عن الرجل الوسيم المنشغل بوسامته عن كثيير من الأمور، التي قد تكون المرأة إحداها.

الرجل المرح يهتم بالتفاصيل

تعد قوة الملاحظة من أجمل ما يميز الرجل المرح، ويجعله أقرب إلى قلب المرأة من الرجل الوسيم، لأنه يفهم تعابير الوجه عند المرأة، ولا يتردد في رسم الإبتسامة على شفتاها إذا لاحظ أنها حزينة، وهو ما ينجح في فعله بسهولة ويسر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً